::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
غالبا نجد المبرمجين يجلسون امام الحاسوب يضربون اخماسا في اسداس هههههههه لانهم لا يملكون فكرة لينفذوها
وغالبا من يتعلم البرمجة لا يستطيع ان يتركها ابدا فقد اصبحت هي معشوقتة الوحيدة في هذه الدنيا
ففكرنا ان نساعد هؤلاء الغلابى ( الذين انا منهم ) هههههههههه XD لأخذ جرعتهم من البرمجة حتى ينصلح حالهم ونشوف مواضيعهم مالية المنتدى
http://img13.imageshack.us/img13/698...ders129cw3.gif
فلنبدأ
-----------
هل كنت يوما ما تجلس على حاسوبك وفكرت انه لو كان هناك برنامج ما فان هذا سيكون شئ مفيد جدا ؟
------------------------------------------------------------------
هل قابلتك مشكلة وتمنيت لو ان هناك برنامج ليحل هذة المشكلة ؟
------------------------------------------------------------------
هل انت مبرمج وعندك فكرة برنامج ولكنك غير قادر على تنفيذها ؟
------------------------------------------------------------------
هل اصابك الملل من اسئلتي ؟
------------------------------------------------------------------
اذا ضع فكرتك وافدنا بها
وثق انه
1- ستكون شاركت في تصميم برنامج
------------------------------------------------------------------
2- وستكون شاركت ايضا في افادة مبرمج بعد ان اصابته حالة احباط شديدة من انعدام الافكار
------------------------------------------------------------------
3- ربما تساعد فكرتك بارتقاء البرمجة في مسومس
------------------------------------------------------------------
4- ايضا المبرمج لن ينسى فضلك وستحفظ حقوق الفكرة باسمك
------------------------------------------------------------------
http://img13.imageshack.us/img13/634...2720jr9rd7.png
لنشارك إذا .....
ستكون مشاركتك كالتالي
1- عنوان الفكرة
2- شرح مفصل للفكرة
وسيتم مناقشة الافكار في هذا الموضوع ودرجة قابليتها ......
ويمكن للمبرمج ايضا طلب تصميم لبرنامجة هنا في هذا الموضوع ويقوم المصممون بافادتة في هذا ( فكرة المبدع :AMYM:)
ودمتم بخير
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
امممم لي عوده
.. لكن ايش رئيك مبدئيا . باضافه فكره. تصميم واجهه البرنامج . الانترفيس ... = GUI
يعني ممكن واحد يكون جيد في تصميم الواجهه لكنه ما يدري عن الاكواد
اتمنى تكون الفكره وصلت
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
حسنا اخي فكرة جيدة وساضيفها باذن الله
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بودي
حسنا اخي فكرة جيدة وساضيفها باذن الله
فهمت الفكره بطريقه خاطئه .. لكنها جيده
ما اقصده كان كالاتي
.. انا كشخص مثلا احب تصميم واجهات البرامج ... يعني انا عندي فكره لبرنامج واستطيع تصميم واجهته لكن لا ادري عن الاكواد ..
اعتقد ان فكرتي وصلت !!!
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
السلام عليكم
و الله الفكرة دى كانت على بالى النهاردة
و كنت ناوى اناقش احد مشرفى القسم فى طرحها بموضوع
و الحمد لله انى لم اتسرع
و شاهدت موضوعك هذا
بصراحة استنفذت كل الافكار التى املكها فى عمل البرامج
و منتظر أراء الاعضاء فى وضع افكارهم فى حدود المعقول
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
طيب ممكن نصمم برنامج لتحويل من بي دي اف إلى وورد بشرط إنه يكون داعم للغة العربية وبشكل سليم وصحيح
وبرنامج آخر لتحويل الصور الداخلة التي يوجد بها كتابة إلى الاسكانر إلى صيغة وورد بحيث يمكن التعديل عليها
رد: ::: >[لنساعد المبرمجين]< ::: [( امتعونا بابداعاتكم )]
أنا ودي أتعلم البرمجة
لكن المواضيع المثبتة
تستخدم الفيجوال باسيك القديم
و النظام ما يقبل القديم
فأرجو عمل دورة بالتعاون مع مشرفي و مبرمجي مسومس