нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
{ السلامـﮯ عليكم ورحمه الله وبركـآتهـﮯ }
كيفكم ؟ إن شاء الله بخير .. :d
تحدي ون بيسي للشخصيه الخنططيره Mihawk icon26 :d
ما اعتقد ان في آحد يجهلها ؟ xD
إن شاء الله تعجبكم التصآميم وصوتوا للأفضل في نظركم :d
معلومات التحدي :-
طرفا التحدي : AbdUll@H x Harp of hreart
الفئه : الثآنيه
الصوره المستخدمه / هنآ ~
التصآميم :-
التصميم الآول =)
http://h.imagehost.org/0015/Mihawk.png
التصميم الثآني =)
http://a.imagehost.org/0974/j_by_mneti_97.jpg
في إنتظآركم على آحر من الجمر :d
لا تنسوى التصويت ونطمع بسمآع إنتقآدآتكم xD
نرآكم في تحدٍ آخر :d
{ في آمآن الله ورعـآيتهـﮯ }
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
تم التصويت لـ [ التصميم الثاني ] ..
بالتوفيق لكمآ ..
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
السلآم عليكمـ ورحمة الله وبركاته..~
كيفكـ ..؟! إن شاء الله تمامـ ..,
وااااااو تصاميم رووعهـ
عجبني الأول كثييييير
thaaaaaanks
تمـ التصويت ....للأول...
تقبــلوو مروووري :متحرية الشرق
في أمان الله..~
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
ميهووووووووووووووك^.^
تـم التصووويت لاجمل شخصيييه بووون بيسسس^.^
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
ماشاء الله ابداع تم التصويت ...
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. ][
اوه مستر عبود ماسك هاليومين التحديات .. ][
مانبي نكثر عليكم .. تم التصويت للأفضل بنظري
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
آنتهى وقت التحدي ,,
التصميم الآول لصآحبه AbdUll@H
27 صوت
التصميم الثآني لصآحبته Harp of heart
8 آصوآت
لن يقبل آي صوت بعد هذه اللحظه ,, شكراً لكم ~
~
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
تحدي خطير ماشاء الله ..
والتصاميم جميعها رائعة ..
الاول .. لاتوجد انتقادات
الثاني .. رائع ولكن الخامة الكتابية كبيرة ومشوشة على الصورة , لو صغرت حجمها وقللت من شفايفتها بيكون افضل .. أيضاً التصميم ينقصه اطار ..
تم التصويت وبالتوفيق ^^ ~
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
التصميم الاول رائع..
التصميم الثاني محتاج ان الالوان تكون متناسقة اكثرمع الخلفية وايضا ًيحتاج الى إطار..
تم التصويت :)
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
تم التصويت لـ نمبر تو :d ..
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
تم التصويييت
أنتظر النتيييجة
وبالتوفيق:)
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
تم التصويت للأجمل ^^
وبالتوفيق
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
مآدري اذا التصويت للحين مفتوح !!
بس تم التصويت XD موفقين
رد: нฮяρ oḟ нэฮяτ vs ẢḃḋυĻŁ@ђ | تحدي ون بيسي خطيير xDD
الاثنين رائعين ماشاء الله ولكن هنالك تفاوت قليل
تمـــــــــ التصويت ـــــــــــــ
تحياتي لكما تمنياتي بالفوز للاحسن