عندي مشكلة وليس برنامج^.^
http://images.msoms-anime.com/41/.JPGالسىلام عليكم
عندي مشكلة اذا جيت باشغل الكمبيوتر مايشتغل من زر التشغيل يشتغ من زر الموسيقى
واذا اشتغل يطلع لي شركة الجهاز ملونة وهي اصلا فضية
الصور تشرح افضل ^_^
^^لست متاكدة بان الصور سوف تفهم بس مايخالفIcon-yes0
[IMG]file:///G:/DCIM/100CANON/IMG_0001.JPG[/IMG]من هنا اشغلة حاطة علية خط بالرسام بس انه صعنطوطيicon152
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../67ubd9cu0.jpg
وهذا اذا اشتغل
http://up4.m5zn.com/9bjndthcm6y53q1w.../jv9ire524.jpg
رد: عندي مشكلة وليس برنامج^.^