شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم شباب وشابات
اليوم حبيت احط لكم طريقه تثبيت برنامج اسطوره التحميل بدون كراك ولا شئ
لان بعض الكراكات ما تشتغل او تخرب الكمبيوتر فقلت احط لكم هاذي الطريقه البسيطة وان شاء لله تعجبكم
http://www.albronz.net/images/idm.jpg
نبدأ وبسم الله
1)اول شئ نحمل البرنامج وهذي الرابط
2)بعد التحميل, ثبت البرنامج
إذا كان في جهازك نسخة قديمة يجب إزالتها
وبعد إزالتها يجب إعادة تشغيل الجهاز
حتى يتم حذف الملفات - خطوة إجبارية - وإلا لن يتم التثبيت بشكل صحيح
بعد تحميل الملف دبل كليك
وستظر شاشة دوس خضراء ثم خضراء مزرقة ثم أزرق
ثم سيتم تسجيل البرنامج بشكل تلقائي وستلاحظ ذلك بنفسك
وبعد اختفاء الشاشة قم بتشغيل البرنامج من الاختصار الموجود في سطح المكتب
وحيطلع لك شاشه تقول انك لست مسجل في البرنامج ومدة البرنمامج 30 يوم
3)حتطلع لك شاشه بعد 30 انك خلصت المدة المحددة للبرنامج
بعدين حط التسجيل وحتطلع لك شاشه ثانيه تطلب الاتي
first name:
last name:
email:
serial number:
انت بعدين تعبي الخانات باي شئ الا السريال نبمر لازم يكون اي سويال نمبر حتي لو كان حظرته الشركة
زي كذا
first name:xx
last name:xx
email:xx
serial number:VSRIN-AGHVJ-Y9JQM-5J6UC
الخطوة المهمه :
لازم تفصل النت بعد ما تعبي الخانات وبعد ما تفصل النت تحط ok
بعدين حياخذ ثواني ويطلع لك انك خلاص مسجل وحتطلع شاشه البرنامج
زي كذا
ومبروووك لكم البرنامج مثبت مدي الحياة
وهذه بعض السريالات
:تنبيه:
(هذه السريالات تم اخذها من النت وليست صحيحه انما لتتم عمليه التفعيل)
SerialNumber
VSRIN-AGHVJ-Y9JQM-5J6UC
أو
INQO5-T1O1R-VT9SQ-RKBFF
أو
D3WR5-3LNE6-B9DW0-V95H9
أو
D5H0B-YHADW-OAE1I-KTU1P
وامتنا انكم فهمتم الطريقه Icon-flowers0
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
أشــكرك عــلى الطـريقــة
سأطــبق الــطريــقة المقــترحة مع علمــي أنــها لن تنــجح
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي وفقك الله
البرنامج كم يزود من سرعة التحميل؟ يعني يزود 6%-10%
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
الله يجزيك كل خير اخووي
لا حرمنا جديدك :)
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووو الله يجزاك خير
حمدالله نجحت بتمام وحرم الله عن وجهك النار
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
جزاك الله خير وبارك الله فيك
:)
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
هذه الطريقة لن تنجح لاني مجربها حيث لا يلبث ان يظهر لي رسالة تقول ان السريال باطل وهذا يحدث لي بعد يومين فقط من بداية التسجيل وقد كررت العملية عديد المرات
مع العلم ان البرنامج دائما يطلب update و يظهر لي رسالة مفاداها ان البرنامج يحتاج الى تحميل ملفين مفقودين ليتم التثبيت
أرجو الرد أخي فانا في حيرة من امري
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
شكراً جزيلاً لك أخي
لكن هناك حل أبسط بكثير
فقط أبحث في google عن الآتي
idm silent :d
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
بارك الله فيك أخي العزيز ساطبق الاقتراح عسى ان ينجح معي
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
مشكور يا نور نورت المنتدى بمواضيعك
رد: شرح تثبيت برنامج (internet download manager) بدون كراك ولا شي مدي الحياة
يعطيك العافيه اخوي وماقصرت