[ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
http://www.gmrup.com/out.php/i530589_11258046110.gif
سلام
عليكم و رحمة الله و
بركاته ..~
لقد عاد بطلنا
Zero بعد إنقطاع هذه
الشخصيه لمدة سنين
الجميع
يعرف هذي
الشخصيه الأساسية في لعبه
MegaMan X و كان شخص رائع
بالنسبه لي
http://www.animedesert.com/vb/images/smilies/smile.gif
و شخصيته
رائع بس في أجزاء
Megaman X7 ** Megaman X8 لقد تغير في
هذي الأجزاء في
شكل هيئته و أداء
صوته ..:نوم:
لكن يبي
يظهر في لعبة
tatsunoko vs capcom نفس شخصيته و
الأهم أداء صوته نفس ما كان الي في أجزاء
Megaman X 3* 4 * 5 *6
أعلنت شركة
capcom المنتجة للعبة
tatsunoko vs capcom القادمة حصريا
على جهاز الـ
wii بعد اعلانها عن ضم
شخصيتين جديدتين للعبة هما
frank وايضا
Zero .. سأتلكم عن
شخصيه الاهم الرائعة في
سلسلة
megaman البطل الشهير
Zero
.+*ما هي قصة
Zero و من يكون
*+.
ملخص القصة ...
Zero كان احد الاشرار قبل التقائه بـ
X . وكان احد اكبر المسببين
بالخراب وايضا تدمير
المباني وارعاب الناس .. الذي انشأ
Zero
على يد
الدكتور الشرير
will ولكن بعد عدة قتالات خاضها
Zero مع
X
ادرك
بالاخير الطريق الصواب وهو انه عليه
مقاتلة هذا الشرير
وانضم
Zero الى ابطال
megaman ...~
صوره جديدة للـ
Zero
http://www.gmrup.com/out.php/i530590_01258046110.gif
هنا
فيديو يوضح لعب لهذه
الشخصية الرائعة ..~
Click Here
صوره للعبة :
tatsunoko vs capcom
http://www.gmrup.com/out.php/i530650_Tatsunokovs1.jpg
الأسم
الكامل للعبة :
Tatsunoko vs. Capcom: Ultimate All-Stars
صنف اللعبة :
قتال
العمر المناسب :
12+
موعد
نزول اللعبة :
لم يحدد بعد ..
__________________________________________________ ___
و أتمنا ان
الموضوع يعجب للجميع الأعضاء و
صراحه انا متشوق مره للعبة هذي و انا من عشاق
Zero
و مع
أطيب تحياتي
للجميع ...~
الكاتب
التقرير و المعلومات :
Zax
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
مشكووووووووووووووووووووور
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
يسلمووو خيو على اللعبه
وخلك ال الامام دايما
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
مشكور أخي العزيز ZAX ع الموضوع و المعلومات ^_^
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
مشكووووووور
أخوي على المعلومه
أنا كمان
من أشد المعجبين بهادي اللعبه
ومن أشد أشد أشد
المعجبين بالشخصية الخطيرة
ZERO
وراح أنتظر اللعبه بفااااااارغ الصبر
^^
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!
أشكرك أخي على مجهودك المبذول ..
بارك الله فيك ..
بإذن الله تعم الفائدة للجميع ..
و بالتوفيق لنآ
رد: [ Zero Is Back ] عودة زيرو من جديد..!!