أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
-
للمنشد [ أبو عبد الملك ]
تقول كلماتها :
-
-
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
مرحبا اخي جين
شكرا على النشيد الرائع ووالله أننا إذا ما رايت في الشخص تظنه عابداً عالماً وهو مثقل بالذنوب والخطايا
وأنا أول هؤلاء الناس أحمل من الذنوب الجبال والناس يظننونني وفي ظاهري انني طائع لله
اسف على الاطاله لكن هم لابد أن تظهره وشرف لي أن أكون أول من يرد على موضوع للأخ الغالي G!N
تقبل خالص حبي ومودتي
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
وعليكم السـلآم ورحمـة الله وبركآتــه،،،
كلمات النشيد رائعة و معبرة
جزاك الرحمن كل خير
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
جزاااااااااك الله ألف خير انا اول مرة اسمعها
وانا من محبين صاحب الصوت الراااااااائع أبو عبدالملك
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
جزاك الله خير ع الأنشودة الرائعة
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ..
آآآآه أنشودة مؤثرة حقا .. أصابت جرحا غائرا في قلبي لم يندمل ..!
كلماتها معبرة جدا .. لكن اللحن لم يعجبني !
جزاك الله خير الجزاء أخي G ! N ..
في أمان الله
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
جزاكم الله كل الخير , نورتو الموضوع ^^
لـآ عدمنآكم يارب ,
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
جزاك الله وجزى المنشد خير الجزاء بارك الله فيك وفى مواضيعك
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
اخي جزاك الله كل خير بس مافي رابط
رد: أنشودة [ أهـ لو تدرون عني من أكون ] - للمنشد [ أبو عبد الملك ]
عليك السلام ورحمة الله وبركاته ..
جزاك الله خير على الأنشودة الاكثر من رائعة :)