أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
تم تسويت عسان سورة نمبر 2
سكراً ماما :d
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
ماشاء الله .. تجنن التصاميم
مرره محتارة ..
امممم أحس إن الإطار الأسود في التصميم الثاني مخرب التصميم شوي ^^"
جاري التفكير والتصويت
شكرا جزيلا لكم .. بالتوفيق ^^
في أمان الله
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
:) وعليكم السلام والرحمه
اتوقعها منافسه قويه ويسعدني ويشرفني تحديك قلبو فن الصمت ^^
بالتوفيق وشكرا لكل من صوت ^^
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
مآشششآء الله تحــدي خطــير xD
تـم التصوويت وبدوون تعلييييييق xDDD
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
وعليكم السلاام ..
ما شاء الله فعلاً ابداع تمنيت ان اصوت لكلاهما ولكن ...
سأختار واحداً وسأصوت ... ولكن يبقى المبدعون مبدعون!!
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
السلام عليكم
ماشاء الله ابدااع عظيم منكم اخواني Haro0ona.S & ~فن الصمت
تحدي رائع فعلا وبلون السماء الزرقاء الصافيه ^^
تم التصويت وبانتظار النتيجه
تقبلوا مروري اخوكم loly222
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
ماشاءالله يجننوا
تم التصويت للافضل
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
تم التصويت للتصميم الثاني ..
صراحة التصميمين جيده لكن الثاني تفوق في نظري :)
اعتذر للي ما صوت لها
+
اعتقد اني عرفت اصحاب التصاميم xD
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
السلام عليكم ..
ماشاء الله تصاميم رائــعة ..
بالتووفيق لكماا ..
وتــم التصويــت ..^^
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
السلام عليكم
تحدي رائع جداً
هل تسمحون لي بالتعليق على التصميمن ؟؟!
نعم ,,شكراً
أولاً لقد صوت للتصميم الثاني فلقد شدني بخلفيته و خطه الجميل لكن عيبه الوحيد هو الإطار من الأسفل فهو كبير و لا يفيد التصميم بشئ فالأطار من الأعلى كافي
أما التصميم الثاني فكان الخط غير مناسب بالمرة لكن الخلفية كانت رائعة
أرجو من طرفي التحدي تقبل رأيي و مروري
دمتما في حفظ الرحمن
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
السلاام عليكمـ ..
تم التصووويتــ لاافضلــ ...
بالتووفيقــ للجميعـ ..
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
رد: أنتم مع موعد جديد مع التحديات المسومسية بين Haro0ona.S & ~فن الصمت ^^
icon14 نتيجه ساحقه ما شاء الله ههههههههـ
شكلي وفن الصمت غبنا بنفس الوقت عشان كذا معلق الموضوع Icon108
معليش ع رفعه مع انه قديم لكن صراحه علي هزيمه مب صاحيه ههههههههـ
مبرووك لفن الصمت وهارد لك لي Icon498 نفوز المرات الجايه ان شاء الله << ببالها جايه يعني خخخـ