(( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
(( مخ اليابان عجيب ))
الحاسوب الذي يستخدم قلم الكتروني (يدعى stylus - القلم) بدلا من لوحة المفاتيح. حواسيب القلم تتطلب عامة انظمة تشغيل خاصة تدعم تمييز خط اليد لذا فهذا الاختراخ يمكن المستخدمين من الكتابة على الشاشة أو على الطاولة بدلا من الطباعة على لوحة المفاتيح, أغلب الحواسيب التي على شكل قلم عبارة عن أجهزة محمولة بكف اليد, التي تكون صغيرة جدا مع لوحة مفاتيح بالحجم الكامل.
هل تتخيل بان هذه الاقلام الخمسة هي حاسبة كيف ؟
الان شاهد هذه الحاسبة وكيف تعمل
انظر الى لوحة المفاتيح
انظر الان الشاشة
وداعاً لإشارات المرور التقليدية
إشارات المرور الجديدة في اليابان
شوف اليابانيين وش مسوين
من جد لحسسة مخ
في النهايه طلعت غرفة تحت المويه سقفها زجاج
ههههههههههه
شوفوا كيف شكل الخيار باليابان و كيف الطريقة
>>>>>>>حتى الخيار مسبهوش في حاله مشاءالله عليهم
مع تحياتي
واتمنى اني اشوف ردود كثييييره
بليييييييييييييييييييييز eh_s7
منقووووووووووووووول
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
سوووووووووووكيييييييييييي ييييييييييييييي
مو غريبه عليهم يابانيين ابداعاتهم كما تعودنا مذهله
يسلموووو نقل موفق
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
تسلمين اختي رووبين على الرد النايس
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
مشكورة اختى فعلا هذا شي مش فريب عليهم
عقبال نصل لتطورهم
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
ان شاء الله اختي الوعد القادم نصل لتطورهم
ومشكوووووووووووور على الرد الحلو
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغامض4
أريغاتو كوزيماس
العفو اخي ومشكووووووور على الرد
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
وااااااااااو من جد شكلهاااا حلو الخيااااره..
مشكوووورين ..
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
والله الخيار هذا إذا اشتريته
ماراح أكله
راح اقعد أتأمل فيه......
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سـاكورا
وااااااااااو من جد شكلهاااا حلو الخيااااره..
مشكوووورين ..
مشكوره على الرد النايس
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Empulse
والله الخيار هذا إذا اشتريته
ماراح أكله
راح اقعد أتأمل فيه......
والله انك صادقة شكله مرررره يجنن
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
وااااااو .. فللللهـ ..
انا عاد عاشقة اليابان .. ( آآآآآآآهـ ليتني يابانية ) =(
يسلمووو خيتووو بنوتهـ .. ع الموضوع الجوونآآآن ..
بايووو .. ^^
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xXx 7ala xXx
وااااااو .. فللللهـ ..
انا عاد عاشقة اليابان .. ( آآآآآآآهـ ليتني يابانية ) =(
يسلمووو خيتووو بنوتهـ .. ع الموضوع الجوونآآآن ..
بايووو .. ^^
الله يسلمك ان شاء الله
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
و الله رووووووووووووووووووووووعه
يا ريت عندنا ربع الي عندهم
انا لما اكبر هروح اليابان دا اكييييييييييييد
بس خليني اخلص الثانوي و الجامعه الاول
يسلمو على التوبيك الحلو دا
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
وااااااااااااااااو روووووووووووووعة
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
كككككككككوووووووووووووووو ووووووووووووووووووول مان
شئ حلو مرة وعجيب كمان مرة روعة
شكر على الموضوع تحياتي
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
رد: (( مخ اليابان عجيب )) ادخلو بس وشوفو
كوكب اخر ! خخ ^^
يعطيكي العافية أختي