مشكلة ببرنامج ida تكفون أريد حل للمشكلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا عندي مشكلة ببرنامج Internet Download Accelerator 5.2
المشكلة هي:-
بعد تثبيت البرنامج والتسجيل به ذهبت إلى واجهة البرنامج وضغطت على أدوات ثم خيارات كما هو موضح بالصورة
http://up.arab-x.com/Nov09/LEC15272.png
لكن المشلكة هي اني اذا ضغطت خيارات يطلع لي هذه الصورة
http://up.arab-x.com/Nov09/MNd15272.png
الله يجزاكم خير أريد حل لهذه المشكلة
رد: مشكلة ببرنامج ida تكفون أريد حل للمشكلة
وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
موضوع مخالف يا أخي احذفه قبل ما يشوفه المشرف و يغلقه ..
هناك موضوع مثبت مخصص للاستفسار و الطلبات هنا:
–[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•8• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القراءه
رد: مشكلة ببرنامج ida تكفون أريد حل للمشكلة