رد: صورة ومعلومة ... راااااااائع جداً
هل تمزحين معلومات رائعه استفدت كثيرا
مشكوووره
رد: صورة ومعلومة ... راااااااائع جداً
معلومه جدااااا خااااطئه بلعكس تزيد
معلومــــــــــــــــــــ ــــــــــــهhttp://www.alsaher.net/mjales/images.../1/Lighten.gif .. ترى هذي المعلومه ابدا مو وقتها لكن .. الشكولاته تزيد الوزن وتخليك برميل متحرك .. يعني يابنات اتركوها او باللاحرى قاطعوها .. ولا اكلوها بكميات قليله ..
(بس أنا أموووت بــ الجالكسي بس ماأشاهد تغيرفي جسمي يعني مايزداد امممممممم
يمكن عشان أكل شوكلاه وأعمل رياااضه ......يتم الحرق )
----------------
وه نسيت مرسي أوووووي عن جدااا أستمتعت بــ الموضوع وخااصه القمر
هههه لأني وجه القمر هههههه
يعطيكــ الف عاااااافيه سلمت يداااكـ
وااه بث
فيــ أمان اللهــ
رد: صورة ومعلومة ... راااااااائع جداً
اقتباس:
مشكوووووووووووووووووووورة يا جوجو نجم على الرد الرائع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
معلومه جدااااا خااااطئه بلعكس تزيد
معلومــــــــــــــــــــ ــــــــــــهhttp://www.alsaher.net/mjales/images.../1/Lighten.gif .. ترى هذي المعلومه ابدا مو وقتها لكن .. الشكولاته تزيد الوزن وتخليك برميل متحرك .. يعني يابنات اتركوها او باللاحرى قاطعوها .. ولا اكلوها بكميات قليله ..
(بس أنا أموووت بــ الجالكسي بس ماأشاهد تغيرفي جسمي يعني مايزداد امممممممم
يمكن عشان أكل شوكلاه وأعمل رياااضه ......يتم الحرق )
----------------
وه نسيت مرسي أوووووي عن جدااا أستمتعت بــ الموضوع وخااصه القمر
هههه لأني وجه القمر هههههه
يعطيكــ الف عاااااافيه سلمت يداااكـ
وااه بث
فيــ أمان اللهــ
تم تصحيح المعلومة
صح والله انك صادقة انها تخليك برميل
اكيد انتي نحيفة وعصلوكة عشان كذة تكثرين من الشكولاته عشان تسيرين دب هههههههههههههههههه ( لاتزعلين مني )
انا عشانك ياقمر وضعة قمر في الموضوع
وتسلموووووووووووووووووو ياقلبوووووووووووووووووووو و على الرد الرائع
تحياتي
ربوحة 2000
رد: صورة ومعلومة ... راااااااائع جداً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربوحة 2000
تم تصحيح المعلومة
صح والله انك صادقة انها تخليك برميل
اكيد انتي نحيفة وعصلوكة عشان كذة تكثرين من الشكولاته عشان تسيرين دب هههههههههههههههههه ( لاتزعلين مني )
انا عشانك ياقمر وضعة قمر في الموضوع
وتسلموووووووووووووووووو ياقلبوووووووووووووووووووو و على الرد الرائع
تحياتي
ربوحة 2000
هههههههههههههههههههههههه
نحيفه أيه أما عصلوكه لالالالالالالا وييييييييييي مستحيل أوصل لى النحف هذااااicon108 وييييي ييييع النحيفه مره مره مثل العود تخوفIcon20
هههه لا بلعكس أخاااف يتغير جسميicon04 لأني حااابه جسمي وماابيه يتغيره عشان كذااا أكل شوكلاه وأعمل ريااااضهicon884 ...يتم الحرق
اقتباس:
انا عشانك ياقمر وضعة قمر في الموضوع
واااه يالبي تسلمي يا ربوووحهicon088
رد: صورة ومعلومة ... راااااااائع جداً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *وجه القمر*
هههههههههههههههههههههههه
نحيه أيه أما عصلوكه لالالالالالالا وييييييييييي مستحيل أوصل لى النحف هذااااicon108 وييييي ييييع النحيفه مره مره مثل العود تخوفIcon20
هههه لا بلعكس أخاااف يتغير جسميicon04 لأني حااابه جسمي وماابيه يتغيره عشان كذااا أكل شوكلاه وأعمل ريااااضهicon884 ...يتم الحرق
واااه يالبي تسلمي يا ربوووحهicon088[/CENTER]
لاحبيبتي إنشاء الله مايتغير جسمك يبقى زي كذه icon114
وتسلمي ياقمر
تحياتي