قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
السلآآآم عليكم ورحمــة الله وبركــآآته ...
هييييه هييييه هييييه هييييه
هييييه هييييه هييييه هييييه
هييييه هييييه هييييه هييييه
العيييييييد قررررررب ...
قلوولولووولوولللووووش ...
قلوووولوووووشييين ...
ولآآآ تنسوووون عآآد توزيــــ‘ــــع ...
....
...
..
.
بذآآ كل أحد {{ أحد وإلا إثنيين هع هع ..
كلكم تهدوووون للي قبلكم حلآآآآآو العييييييد ...
هههههه عآآآد أنآآآ مآآبووووه أحد/ن قبلي أهديه ...
فلذآآآآآآآآآآلكــ قررت أهدي للي بعدي لووول ...
عآآد تعرفوونن كريمه مآآ أعرف أهدي شئ وآحد بس لآآآزم أكثر {{ من قده اللي بعدي ...
يالله وذووولي هن حقآآآق العيد { هدية العيد} ...
بس عآآآد مآآآ أنسئ الغآآليييه بيوووتي من هدية العيييد ...
حلآآآوك عاااد سبيييشلــ
تفضلي هديــتــكـ ...
والله إنكــ غآآليــهـ ع قلبي ...
http://www.3mzaia.com/vb/imgcache/14878.imgcache.jpg
بآللّهـمـ إنِي آستودعتڪ " قلبي" فلآ تجعل فِي? أحدآً غيرڪ..وآستودعتڪ "لآإلهـ إلآ آلل? " فلقني إيآهـآ عند آلمـوت ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
يلا نعيد ..يلا نعيد ... والضحكة الحلوة نعليها
يلا نعيد .. يلا نعيد.. بالفرحة الدنيا انحليها
يلا ....يلا ... نعيد ....يلا ....يلا ..يلا
هل العيد وقلبي سعيد .... والكل التم من جديد
والايد تسلم عل الايد
يلا نعيد ..يلا نعيد ... والضحكة الحلوة نعليها
يلا نعيد .. يلا نعيد.. بالفرحة الدنيا انحليها
يلا ....يلا ... نعيد ....يلا ....يلا ..يلا
هاللمة الحلوة على قلبي ..يحفظها من الحاسد ربي
يا دمعة روحي وتخبي ... ضحكت اعيادنا وليالينا
يلا نعيد ..يلا نعيد ... والضحكة الحلوة نعليها
يلا نعيد .. يلا نعيد.. بالفرحة الدنيا انحليها
يلا ....يلا ... نعيد ....يلا ....يلا ..يلا
بالعيد تهني الصغار... قلبي معهم دق ودار
حيي قموره... علي الغنية عليها
يلا نعيد ..يلا نعيد ... والضحكة الحلوة نعليها
يلا نعيد .. يلا نعيد.. بالفرحة الدنيا انحليها
يلا ....يلا ... نعيد ....يلا ....يلا ..يلا
http://uaeup.net/up9/d7639d75bf.gif
كلويشششششششششششششششششششش
لويشششششششششششششششش
كلويشششششششششش
رويشششششششش
شكر خااااااص لى صاحبه الموضوع يعطيكـ ألف عااافيه على هيكــــ
موضوع مميز وأتمنى أني كنت خفيفه على موضوعكــ
وبث
شلااااااااااااااااااام
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
اقتباس:
أخيييرآآ تم فكـ الحجز
اقتباس:
يلا ....يلا ... نعيد ....يلا ....يلا ..يلا
يلآآآآآآآ يلآآآآآآ نعييييييييييييييييييييييي يييد هههههههههههههههههههههه
مآآآشآآء الله ع هالحلويآآآت والحركآآتــ {{يبيلنآآآ نفتح محل بص على شرط أنآآ لي الثلاااث أربآآآع
ههههه تفكيييير تجآآري ...
...
يآآآآآآآي الله أشتهيييته ...
اقتباس:
كلويشششششششششششششششششششش
لويشششششششششششششششش
كلويشششششششششش
رويشششششششش
شكر خااااااص لى صاحبه الموضوع يعطيكـ ألف عااافيه على هيكــــ
موضوع مميز وأتمنى أني كنت خفيفه على موضوعكــ
وبث
شلااااااااااااااااااام
كلووولووولوووويييييييييشن ننن ...
ويآآآكــ ألبو ...
يآآآبعد قلبي أنتي إلآآ خفيفففه خفيفه {{ بطه يا بطه شيلي الشنطة شنطه خفيفه مثل الريييشه واواوا
أنتي مثل الشنطه اللي شااايلته البطــه ع قلبي ...
هع هع
هنآآ يوجد أسلوب تشبيه تمثيييلييي {{ متأثره بالأدب الله يهديييه
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
مشكـــورهـ خيـــتو هـــآيبـــرا..&&
علـى الموضوع الجميــل..&&
ياللهـ جــآ دوري آهديكمـ حلآوة العيد..&&
========================
هذيـ لـــ صآحبــة الموضوع.^^
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1428_p52293.jpg
==============================================
وهـــذي لــــ قلب ريمي
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1428_p52294.jpg
=============================
وهــذي لـــ آلـ،،،ـياف
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1428_p52298.jpg
======================
وهـــذي لــ *وجه القمر*
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1428_p52292.jpg
عـــآد يـآ وجهـ القمر ردي ليـ الهديهـ>>>>خخخخخ
=============================
وهـــذي لــــ *The Sniper*
http://www.yabdoo.com/users/785/gallery/1428_p52295.jpg
====================
وهــذي لـــ ــكل آعضـآء مسومــس الغـآليــن
http://www.slalah.com/imgcache/5346.imgcache
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
أحــم أحــم شكــرآآآ ع الحــلآآآوه ومن قدكــ أنت أول وآآحد أهدآآني هديه ...
اقتباس:
وبـــث وثكــراً علـى الموضوع..&&
العفــو ...
ومثكـوووور نورت الثفحه ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
ماشاء الله في توزيع حلاوى هنا ^_^
يم يم صور مره نايســ غاليتي هايبرا ..
وشكرا على حلاوه العيد الله يعطيك العافيه
موضوع جميل مثلك تماما
بيوتي
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
اقتباس:
ماشاء الله في توزيع حلاوى هنا
إييييه أفآآ عليييكــ نحن كشخه ...
اقتباس:
يم يم صور مره نايســ غاليتي هايبرا ..
وشكرا على حلاوه العيد الله يعطيك العافيه
موضوع جميل مثلك تماما
بيوتي
أحم أحم هذي الحلاوه جايبته خصيصآآ لكــ من جنوب شرق آسيآآء تحت الولايااات المتحده {{هههه ...
العفـــو ألــبــو ...
شكـــرآآآ {{ أنآآ أخــجــل {{هع هع ...
منوره ومضيئه ومشغله نور الصفحه {{هههههه
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
...{حجزيلي كرتون لو سمحتي}...<<<<داخله غلط خخ
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
اقتباس:
...{حجزيلي كرتون لو سمحتي}...<<<<داخله غلط خخ
هههههه الكـرتوون الصغيير بـ5 ريآآل والكبير بـ15 ريآآآل {{ مسوية تخفيضآآت عشآآن العيييد ..
اقتباس:
مشكوووووووووووورة على الحلاو الطعم هههههه انا اهدي لكل اللي يقرى الصفحه ههههه او قراها
هاذي الشوكولاته
احــم احم احم العفـــو ..
يآآآآي شووكــرــرآآآ اممم لذيييذه مررره ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
اقتباس:
تم فكــــ الحجز واااه حاواوه طعمه يم يم يييييممممممم
مشاهد كونان
======================
وهـــذي لــ *وجه القمر*
اقتباس:
عـــآد يـآ وجهـ القمر ردي ليـ الهديهـ>>>>خخخخخ
اقتباس:
واااه يالبي لى عوده بأذان اللهــ
شلاام
أهدااااء خاااص جدااااااا لى (مشاهد كونان)
في موضوع أخي المقاتل الغامض بعنوان (أهدو لمن تحبوا بمناسبه العيد)
أتمنى أن تنال على أعجابكــ
وبش
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
هـــآيبـــرا..&&thank you
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
ننتظــر فك الحجز ...
لووول
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
رد: قلولولوووش عيييدنآآ قرررب ...
الله أمممم شكـــله رآآآيق بالمررررره ...
شكــٍرآآآآآ ...