رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
مرحبا سنووج .. كيفك ^^
ماشاء الله .. شو هذي الصورة الجميييلة جدا ..
الصور المتحركة تجنن ^________^
وهذولي بعد .. رهيييبة .. مررة حلوة ^^
http://www.dohaup.com/up/2009-11-25/...1842387005.jpg
http://www.dohaup.com/up/2009-11-25/...1984054980.jpg
-
غريبة وين معجبين زورو ماردو !
-
مشكورة حبيبتي للصور الجميلة جدا ^^
في أمان الله
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
ثاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااانكس
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جويندا
عفوووا اختي والله ونستيني بردكــ اووه هدوول عجبووكـ مثلي هههه
غريبه لانو المووضووع انا مسويته لو احد ثااني كاان تشووفيهم كلهم موجوودين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهم المشاعر
ثاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااانكس
يو ويلكـــم
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اريجاتو جوزايمس على الصور الرائعة عجبتني هذه الصورة كتير:
http://fc01.deviantart.net/fs39/i/20...le_Gum_Gir.jpg
بانتظار الدفعة الثانية
لا تتأخري علينا بيها***
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوكينو يوكو
عفوووا اختي طيب كيف احط الدفعه والى الحين ماافي ردوود كويسه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasofe
صور رائعة
اشكرك
العفووو ومشكوور على المروور
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
واااااو روووؤؤؤعه الصور خيتو !!!!
مشكوووره على الصور
Nami san
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
تسلمي والله ياقلبي عليك وعلى صورك
تعرفيني احب زورو ههه
مشكوررررره على الصور وعلى الموضوووع كل الصور حلووه
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nami san
واااااو روووؤؤؤعه الصور خيتو !!!!
مشكوووره على الصور
Nami san
العفوووو ناامي ساان ومشكوووره على المروورicon152خيتووو
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارك سانجي ساان ..؟
اممم..صور روعهــ ماشاء الله
عجبتني هذي اكثر شئ
http://www.asianpopcorn.com/battle_i...2009134212.jpg
وبانتظاار صور نااامي احر من الجمر...بس لا اوصيك ابيك طلعيها مكتبه صور ناامي..> والله طراره وتتشرط
شكرا على هذه الدعوه بانتظار جديدك بشغف
موفقه في امان الكريم
:
::
:::
نااامي سوان
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bsdeen
تسلمي والله ياقلبي عليك وعلى صورك
تعرفيني احب زورو ههه
مشكوررررره على الصور وعلى الموضوووع كل الصور حلووه
الله يسلمكــ اخووي ههه زين انك تحبه
عفوووا
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نااامي سوان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارك سانجي ساان ..؟
اممم..صور روعهــ ماشاء الله
وبانتظاار صور نااامي احر من الجمر...بس لا اوصيك ابيك طلعيها مكتبه صور ناامي..> والله طراره وتتشرط
شكرا على هذه الدعوه بانتظار جديدك بشغف
موفقه في امان الكريم
:
::
:::
نااامي سوان
وعليكم السلام والرحمه
انا تماااام خيتوو وانتي
صوور ههه انتي رحتي شفتي صوور ساانجي والا
نااامي استني اختي اخلص من زورو وساانجي وبعدين روبين ونااامي
اكــيد رااح تشبعين منهااا ههه
العفووو اختي الله يوفقك ويعاافيك
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
زورو *.* ؟؟؟؟؟
مجحووووووز (محجووووووز)
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ,,,ـيـاف
زورو *.* ؟؟؟؟؟
مجحووووووز (محجووووووز)
انتظر فكــ الحجز خيوووو
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
مشكورهـ اختي على الصور ابداع X ابداع
جواب التصويت هو(يستحق التثبيت :نعم)
اريقاتووووووووووووووووووو وووو
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hey sanji
مشكورهـ اختي على الصور ابداع X ابداع
جواب التصويت هو(يستحق التثبيت :نعم)
اريقاتووووووووووووووووووو وووو
العفوووو اخوووي
مشكووور عالتصووويت
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
اقتباس:
زورو *.* ؟؟؟؟؟
مجحووووووز (محجووووووز)
ماشااء الله .. صووووور رووووووعه لحبيب قلبي زورو هع ^^
تسلم يدك اختي (samji sama) على هيك صور ممتاازة ^^"
تم الحفظ .. بـإنتظار الدفعاات القاادمة :)
في أمـآن الله ~
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)
موضوع رائع فعلا
احب زورو بس بعد لوفي ^_^
صور رهيبة بس لوكانت موسوعة افضل من الدفعات ^_*
لكي جزيل الشكر والتقدير
رد: صووور لرورنوا زوورو ( الرجاااء الدخووول)