تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسااائكم\صباحكم فل وياااسمين ..
كيف الحال ميناآآ؟!
ان شاء الله الكل تمااآآم
المهم كالعادة مستعجلــة
حتى الكلام منسووخ بص غيرت الاسماء <<فضيحة :d
اتركم مع التفاصيل :-
التحدي بين :- ميناكوا VS يــومي
ادعــو لأختي يومي ان ترجع بالسلاآآمة من الحج..
تقبل الله منها : ]
الفئة :- الثالثة
الصورة :- هنا
حجمها كبير ^^"
التصميم الاول :-
http://filaty.com/i/911/89565/anthii.jpg
التصميم الثاني:-
http://www.up-00.com/h4files/wBd77757.png
تصويتكم + آآرائكم تهمناآآ
لا عدمناآآكم : ]
في أمان الله
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
تم التصويت لـ [ التصميم الثاني ] ..
بالتوفيق لكُنّ ..
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
التصميمين ثنيناتهم روعـــــــــــــــة ..
تسلم الانامل .. ^^
تم التصويت .. وبالتوفيق ان شاء الله
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
تم التصويت لـــ ( الثاني )
وبالتوفيييييييييييييق
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
السلام عليكم
وتحدي جديد مع ميناكو ويومي
تحدي رائع وجميل جدا التصميمان خورافيان
والاول طريقته عجيبه والثانيه مرتب ورائع
تم التصويت للأفضل وبانتظار النتيجه
loly222
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ..
اهلا ميناكو .. يومي .. كيفكما ؟
كل عام وانتم بخير يا غاليات ..وعيدكم مباركــ ..
حقا جنــــــان وأبداااااااع ... !
سحرني الأول بجمــــــــــاله كثيرا كثيرا .. حقا راائع بمعني الكلمة خااصة ما يوحيهـ .. وتم التوصيت لهــ
الثاني . جنــــــان بل أبدااااعــ .. حقا حقا رااائعــ .. هادئ ورااقي كثيرا مشكلته الوحيدة الجانب الايسر ..
أبدعتما غاليتي ... جوزيتم خيرا
في أمن الله
سبحان الله وبحمده,سبحان الله العظيم
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
تحدي خطير كالعادهـ ^_^
وتم ـالتصويت للأفضل بنظري وهو ـالثاني
معليش لصاحبهـ ـالتصميم ـالأول
وـاللهـ يوفق ـالجميع
مع تحـــــــــــــــــــــــ ـــياتي
~ | SHaKooSH | ~
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
السلام عليكم..
كل عام وانتم بخير..
تم التصويت لثاني فألوانه مبهجه اكثر..
تحياتي والله يرجع يومي بسلامه يارب..
:)
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
برأيي ان التصميم الثاني
هو الأفضل
رد: تحــدي جديد مع يومي VS ميناكوا :]
وعليكم السلاام ورحة الله وبركاته ..
الله يسلمكم جميعا .. وربي يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال =)
ومبرووك الفوز ميناكوا .. يستاهل تصميمك ^^.. وشكرا لمن صوت لي ..
دمتم أحبابــــ ..~