-> الـآن خلجات × عبدالرحيم في تحدي بليتشي من الفئه الثآآلثه نورونا<-
،
السـلآم عليكم
كيف الحآل جميعا
اليوم تحدي رآئع
بين خلجات وعبد الرحيم
~
الصوره المستخدمه
هنـآ
التصآميمـ
البليتشي الأول
http://i934.photobucket.com/albums/a...M/ichimaru.png
البليتشي الثآني
http://filaty.com/i/911/32888/Gin.JPG
~
تصويتكم لاهنتو
وكـل عآآم وأنتم بخير
وأهدي لكم هذهـ
http://filaty.com/i/911/70054/kl-eam-2.gif
دمتم بخير
،
رد: -> الـآن خلجات × عبدالرحيم في تحدي بليتشي من الفئه الثآآلثه نورونا<-
شكرآ جزيلآ لكِ على طرح الموضوع ..
تصميمك جميل جدآ ..
بالتوفيق لكِ ..
رد: -> الـآن خلجات × عبدالرحيم في تحدي بليتشي من الفئه الثآآلثه نورونا<-
رد: -> الـآن خلجات × عبدالرحيم في تحدي بليتشي من الفئه الثآآلثه نورونا<-
رد: -> الـآن خلجات × عبدالرحيم في تحدي بليتشي من الفئه الثآآلثه نورونا<-
السلام عليكم...
تم التصوييت لثاني
:)
رد: -> الـآن خلجات × عبدالرحيم في تحدي بليتشي من الفئه الثآآلثه نورونا<-
ـإبداعات جميلهـ منكم ^_^
1 | جميل جدا .. بس ـالخطوط يا ـآدمي لو تتحسن شوي
2 | جميل أيضا .. ملاحظة بسيطة على كتابهـ ـالمنتدى لا ـأحبذ تكرـارهـ وخصوصا ـإن كان بنفس ـالحجم
وتم ـالتصويت للأفضل بنظري وهو ـالثاني
معليش لصاحب ـالأول
وبالتوفيق للكل
مع تحـــــــــــــــــــــــ ـــياتي
~ | SHaKooSH | ~
رد: -> الـآن خلجات × عبدالرحيم في تحدي بليتشي من الفئه الثآآلثه نورونا<-