محاولة سوني اليائسة PSPGo !
السلام عليكم و رحمة الله ...
في الحقيقة هي بالفعل محاولة فاشلة ... لا أدري ما الذي تهدف إليه شركة سوني من إنزال نسخة جديدة من نظلام بلاي ستيشن المتنقل والمسمى PSPGo ؟ أهي محاولة لمنافسة ال DSi ؟ أم أنهم يحاولون إجبار الناس على استعمال الإنترنت لتنزيل الألعاب ؟
أنا اشتريت الجهاز على أساس رغبتي بمعرفة الجديد فيه، فإذا به مشابه لأنظمة PSP الأخرى و الفرق الوحيد هو اختفاء قارئ أقراص UMD واعتماد تنزيل الألعاب من PlayStration(R)Store ... المصيبة أنك كشخص من الشرق الأوسط فأنت مجبر على التسجيل في المخزن أو الستور الأوروبي ذا الألعاب القليلة و التافهة و الغالية !! أما الألعاب الرائعة من المخازن الأمريكية أو اليابانية فلا يمكنك الشراء منها لأنها بكل بساطة لن تسمح لك باستخدام بطاقة الإئتمان الخاصة بك ...
أنا اشتريت لعبة واحده و دفعت المبلغ ومن ثم يتوجب علي أن أنزل برنامجاً على الحاسوب لتنزيل اللعبة مباشرة على الجهاز أو أن أقوم باستخدام الإنترنت اللاسلكية لتنزيل اللعبة و بما أن الإنترنت عندنا سريعة و عالية الأداء فإنني دائماً ما أخاف من هذه العملية و أقوم بتوصيل PSPGo بالحاسوب و التزيل المباشر ... في بعض الأحيان يكون التنزيل بطيئاً ومملا ... ولا ادري من أين تأتي فكرة ال Go هذه التي يفهمها الأغلبية على أنك متحرر و تستطيع التحرك كيفما شئت ولكن هذا غير صحيح ... فحتى تتمكن من تنزل اللعبة فإنك تحتاج إلى إنترنت وبهذا بأنت مجبر على البقاء في مكان معين يعني أنت محجوز ... فما الفرق بينك و بين PS3 ؟! كما أنك في بعض الأحيان ستضطر للاتصال بالحاسوب وهذا يعني حجزاً أكبر بدلاً من جلوسك على أريكة و الاستمتاع باللعب ...
لا شيء جديد في هذه النسخة من PSPGo ... عندما تحرك واجهة الجهاز للأعلى لتبدأ اللعب فإن أزرار التحكم بالصوت تصبح في الخلف وبالتالي تصبح عملية الوصول إليها غبية للغاية! مجاهير الصوت أصبح مكانها أفضل من النسخ الأقدم ... إغلاق الجهاز أيضاً لا يزال كما كان فلابد من الضغط على الزر لبعض الثواني ليغلق أو سيدخل في وضعية السبات ...
عندما تشتري الجهاز يكون لك الحق في تنزيل 3 ألعاب مجانية وذلك بعد أن تقوم ببضعة خطوات أهمها إثبات أن لديك PSP القديم !!! وحتى الآن لم أستلم رسالة توكيدية لتنزيل الألعاب منذ أكثر من شهر ...
هذه نظرة سريعة على جهاز PSPGo ... إن كنت ممن يملكون PSP القديم فلا تفكر بشراء PSPGo إلا بعد أن تتأكد من أكثر الألعاب لن تتوافر في المحلات على أقراص UMD ... وهذه نصيحة مجرب ...
أشكركم على حسن القراءة و بانتظار أرائكم
والسلام عليكم و رحمة الله
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
مشكور على النصيحة
و له سالفة
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
سوني شغالة على كل الإلكترونيات ...
ماتشوف شركة وت شي الا واستفادت من نفوذها وسوت مثلها
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
هذا هو الخطأ الشنيع ألي سوته SONY حتى الآن
لو تلاحظ، مستوى مبيعات جهاز PS2 اكثر من مبيعات اجهز PSP GO
من حق الواحد يقول "LOLZ"
وبما أنك من مالكين PSP
فهنيئاً لك على لعبة "Metal Gear Solid Peace Walker"
وشكراً على الأفادات الجميلة وعلى موضوعك الجميل =)
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
الموضوع ممتاز لكن لوكان مدعم بالصور...
لوكان الموضوع مايستاهل صور لكن على الاقل تحمس القارى ولو شوي......
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
بالفعل كلامك صحيح psp القديمه افضل من pspgo
ولاكن اعتقد انهم هدفهم هو ايقاف عمليات الاختراق في psp
فلجئو لهل الفكره الغبيه الي هي اتحمل عن طريق النت
وعدم تفكيرهم في المستخدم بال فكرو في الربح المادي فقط
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
ربما ردي خيكون قصير لكن معبر
للسبب الذي ذكرته وعشرات الاسباب الثانية لم اقتنع يوما بأنه توجد منصة ألعاب
تتفوق على الحاسوب، وليس الحاسوب المحمول حتى بل الحاسوب العادي
قد يكون الشخص محكوما فعلا ومحدود الحركة، لكن يمكنه بناء عالمه الخاص
بشروطه الخاصة، وعندها لن تكون حرية التنقل أكبر الهموم (إن فهمتم ما اقصد)
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
والله صح كانت محاولة فاشلة وشكرا اخيtesting على الموضوع وبصراحه ما في احسن من psp
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
السلام عليكم
أخي معك حق
فالسوني نفسه
والجديد فيه البلوتوث وبس
ومافي مكان للسي دي
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
فعلاً جهاز فاشل حتى في المبيعات هو الأخير
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
مشكور جدا على المعلومة المفيدة والله اني كنت بفكر اشتري بي اس بي ولا جو مشكور جدا على المعلومة
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
ياخي انتا اتحدثت عن السيئات ولكنك لم تتحدث عن المميزات
1- العابه مو زي العاب البي اس بي القديم العابه زي العاب بلايستيشن 3
2- نور الشاشة قوي مو زي البي اس بي القديم
3- الصوت فيه قوي مو زي البي اس بي القديم
والكثير الكثير وانا اشتريته وهو رائع حقا
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
بالفعل الجهاز سيئ بكل المقاييس ~ٍ
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
(واووو من الزمان مادخلت الموقع)
معك حق العاب rpg تقريبا صفر على أوربي أو بااصح على عددا لاصابع
المهم ترا عندهم عرض لا يفوتكم
الي توهق وشرا pspgo
أوربي طبعا
هو انك تنزل thame على ما ا عتقد
,وتحصل على 10العاب مجانا
ارسلو لي ريديم كود بكرة على أيميل
أتوقع عرض ينتهي 30سبتمبر
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
شكرا على المعلومه
DEMON KING
رد: محاولة سوني اليائسة PSPGo !
معلومة مفيدة
شكرا جزيلا لك