.:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
السلام عالكرااام ... محبي ديث نوت وهاووين صور الأنمي ^_^ اتمنى تعجبكم اختياراتي (لو اشوفهم بمحل بسحبهم كلهم معاي ):
مجسمات للايت وريوزاكي :
وهذي مجموعة ستف و اغراض للمسلسل :
وبــــــــــس ... منوّريــــــــن ... فمان اللــــــــــه ^_^
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
هلااااااااااااا اخوووووووي
يشرفني اكووون اول من يرد على موووضوووعك
الصوووووووووور روووووعه
وبالتوفيق ........... والى الامام
سلاااااااااااااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
وعليكم السلام ..
يا~~ه صور كيوت وراائعة جداً ..
اقتباس:
لو اشوفهم بمحل بسحبهم كلهم معاي
وانا ايضاً !! < طبعاً بعد دفع المبلغ P:
مجسمات لايتو راائعة جداً ودقيقة ..< مع اني لا اطيقه ><" .... "لكنها احلى من الحقيقي" !!
اما مجسمات ريوزاكي راائعة .. لكنها تختلف قليلاً .. ^^" ..
وضعية التفكير عجيبة جداً.. اما الاخيرة "ممسك بالفنجان" .. لا تشبهه وكأنه نعسان !
الصورة الاخيرة "يلعبان ماريو" .. مضحكة ورهيبة Xd خصوصاً حركة لف الجسم مع لف السيارة !! < تحدث كثيراً !
شكراً جزيلاً اختي بيوتي على الصور الرائعة ^^ ..
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
شكرا على المجسمات الررررائعة .......
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
يسلموووو عالصور الروعه
وإلى الأمام
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
Thanks Sis For Death Note's Stuff
WoOoOoOoW
They're SoOoOoOo Cool
I Loved It You Know ^_^
Keep Up The Good Work Sis
You Have My Thanks
See Ya
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
ياه يبدو أنّ DeAtH NoTe إكتسح اليابان بقوّة كبيرة
مشكورة جدا... هذا حقا مذهل :oo7dt:
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
المخادع كيد :
اقتباس:
هلااااااااااااا اخوووووووي
يشرفني اكووون اول من يرد على موووضوووعك
الصوووووووووور روووووعه
وبالتوفيق ........... والى الامام
سلاااااااااااااااااام:yes2: :yes2: :yes2: :yes2: :yes2:
هلا فيــك اكثر اخوي مشكووور عالرد ...
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
Relena :
اقتباس:
وعليكم السلام ..
يا~~ه صور كيوت وراائعة جداً ..
http://msoms-anime.net/forum/images/...c/citation.gif
لو اشوفهم بمحل بسحبهم كلهم معاي
وانا ايضاً !! < طبعاً بعد دفع المبلغ P:
مجسمات لايتو راائعة جداً ودقيقة ..< مع اني لا اطيقه ><" .... "لكنها احلى من الحقيقي" !!
اما مجسمات ريوزاكي راائعة .. لكنها تختلف قليلاً .. ^^" ..
وضعية التفكير عجيبة جداً.. اما الاخيرة "ممسك بالفنجان" .. لا تشبهه وكأنه نعسان !
الصورة الاخيرة "يلعبان ماريو" .. مضحكة ورهيبة Xd خصوصاً حركة لف الجسم مع لف السيارة !! < تحدث كثيراً !
شكراً جزيلاً اختي بيوتي على الصور الرائعة ^^ ..
منوّره غاليتي ريلينا ملاحظاتك اسعدتني ... اعجبني تعليقك على لعبة ماريو هههه :laugh2:
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
sato-san:
اقتباس:
شكرا على المجسمات الررررائعة .......
تسلميــن عزيزتي عالرد ^_^
عــاشق الــA:
اقتباس:
يسلموووو عالصور الروعه
وإلى الأمام
العفووو ولوووو ...
كل التوفيق لك ...
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
محترف :
اقتباس:
Thanks Sis For Death Note's Stuff
WoOoOoOoW
They're SoOoOoOo Cool
I Loved It You Know ^_^
Keep Up The Good Work Sis
You Have My Thanks
See Ya
UR WELLCOME BRO ITS NICE 2 SEE UR COMMENT GLADE 2 HAVE UR THANX ..
ZOLDEKياه يبدو أنّ DeAtH NoTe إكتسح اليابان بقوّة كبيرة
مشكورة جدا... هذا حقا مذهل :oo7dt:
أهــــــــلآ وسهلآ زولديك : والظاهر انهم يسوّقون كل شيء ويروجون له بطريقه جذابه ومذهله وهم يعرفون بأن المعجبين مثلنا لا يستطيعون مقاومة هذه الإنتاجات ... وربي يكون في العون :smug2:
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
الله من ويييييييين يييبييييعوووون الالعاااب ابييييييييييييييييييييييي ييييهمممممممممممممممم :"(
ابييييهمممممم
ابيييييييي ال
مشكووووووره اختتي بيوتي حلوييييييييييييييين حدهممممممممممم الصوووووووووووور ^ ^
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
cuute..
Thanx alot ....
wait 4 ur new
Allah bless u & all Muslims Amin
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
مشكوووووووووووورة اختي ع الصور الحلوة والخطيرة ...
ننتظر جديدك المميز ...
الا على فكرة ...
المنتجات راح يبيعونها للدول العربية ولا باليابان بس ؟؟؟
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
واااااااااااااااو اغراض حلوه وايد وخصوصا السلسه هل موجود في الدول العربية ؟
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
عيبتني الصوره الاخيره بالقو
ههههههههههههههههههههه
تسملين يا الغلا على الصور الرائعه
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
السلام عليكم ..
تسلمين بيوتي ع الصوووور الخطيييرة والرهيــبة
لا عدمنا جديدج .. استمري
تقبلي مروري
اموورة
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
الصور روعــه
على انــي ما احـب ريوزاكـي
الا ان المجسم تبعــه خطيــر
يعطيك العافيه ع الموضوع
][ تــ ح ــيتي ][
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
:smile2: تسلميـــــــن عـــــــلى الصوووووور،،
يعطيج العافيـــة
:cool3: والصــور حلوة مثــل صاحبة الموضوعــــــــــــ ..
ونتظر جديدج:D
رد: .:.][ صور DeAtH NoTe غيــــــــر ^_^][.:.
وااااو تسلمييين حيااتي
=( أبي ارووح أشتري كل شي
المجسماات عجييبة
و كل شي حلو ! :)