إزالة البرامج الضاره بطريقه بسيطة
بسم الله الرحمن الرحيم
كيفكم أخواني أنشاء الله بخير طبعا هذا أول موضوع لي فأرجو منكم مشاركتي فيه اليوم جايبلكم طريقة خاصه
أنا سويتها بنفسي وعلى جهازي ونفعت عن البرامج الضارة
الي تثبتوها بأجهزتكم ولكن لما تبغو تمسحوها ما تنمسح
فيطر البعض الى فرمتت جهازه سواء كان الكمبيوتر أو الجوال
حل هذي المشكلة بسيط وهو أنك تثبت نفس البرنامج من جديد
وبعد كذا تروح على لوحة التحكم وتمسحه من جهازك وزي ما قلت لكم الطريقه للكمبيوتر و الجوال.
إخواني هذا الموضوع ليس منقول بل من جهدي الخاص
فأرجو من الجميع الرد عليه وتقييمه
تحياتي
المطلوب ال14
رد: إزالة البرامج الضاره بطريقه بسيطة
لن تنفع دائما , لكن لابأس من التجربة بهذه الطريقة ^_^
شكرا أخي على بادرتك الطيبة ^^
رد: إزالة البرامج الضاره بطريقه بسيطة
شكرا أخوي على الرد والله يخليك لنا في منتدى البرمجه وكلامك صحيح أنها أحياننا لا تنفع وإذا لم
تنفع أنا بأذن الله حعطيكم أسم برنامج قوي
وأنا كنت أستخدمه لما ما تنفع الطريقه وحعطيكم
رابطه بأذن الله في مشاركة قريبة
تقبل تحياتي
المطلوب ال14