النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
اخوي انصحك نصيحه لي وجهالله قبل ماتحط موضوع لازم تنسقه وتحط فواصل وتضبط كيفيه تحميله [COLOR="rgb(139, 0, 0)"]وتنصيبه اذا كان ينصب وهكذا اشكرك اخوي[/COLOR]
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
اقتباس:
اخوي انصحك نصيحه لي وجهالله قبل ماتحط موضوع لازم تنسقه وتحط فواصل وتضبط كيفيه تحميله
وتنصيبه اذا كان ينصب وهكذا اشكرك اخوي
يعطيك العافيه اخوي على المرور00
انا ما اهتم بالتنسيق ولا من هذا الكلام المهم هو المضمون اخوي00
واتوقع إذا البرنامج عربي ما اشوف شرح لطريقة التنصيب لان كل الدعوه
التالي التالي وانتهى الموضوع
تحياتي لك ولك من رد او اضاف كلمة شكر
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
الف شكر
استفدت من البرنامج
تحياتي
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
لا هنت أخي...
كل ما أفرمت الجهاز تكون أكبر مشكلة هي التعاريف...وفين وفين ألقاها..
تسلم أخي لا حرمت الأجر
رد: النسخة العربية من جلب التعريفات وتحديثها وحفظها Driver Genius
مشكور اخوي على البرنامج الحلوو مثلك