التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
الشرح الأول ناقص كثير .. و لا بأس فيه .. كان من الأفضل لو توسع قليلاً ..
أما الشرح الثاني فقد توسع قليلاً .. تم التصويت له ..
بالتوفيق إن شاء الله .. و اعذروني لمروري السريع
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
الشرح الأول ناقص الكثير
والشرح الثاني لو يقلل السهوم يكون أحلى
...............
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
نقدر نقول ان الشرح الأول للمحترفين بالبرنامج
واقدر اقول ان الشرح الثاني للي مايعرفوا شيء عن البرنامج
هدي وجهة نضري للموضوع
صراحة ححط الشرح الثاني لأن مش كل الي يخش
المنتدى هو محترف او يعرف يشتغل على البرنامج
وشكرا
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
خخخ
عرفت أصحاب هذه الشروحات بسهولة ^_^
كلا الشرحين مميزين
لكن يبقى التصويت في النهاية للأفضل ^^"
عذراً وشكراً ,,
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
شكرا أخي المشتاق على طرح الموضوع والله يطرح في الأعضاء المصوتين الخير والبركة :)
سؤال: هل أستطيع التصويت عشان أشوف النتائج بسهولة ^^" ؟؟
اقتباس:
خخخ
عرفت أصحاب هذه الشروحات بسهولة ^_^
كلا الشرحين مميزين
لكن يبقى التصويت في النهاية للأفضل ^^"
عذراً وشكراً ,,
هههههه السهولة في معرفة أصحاب الشرووحات هذا أكبر خطأ نمر به في مثل هذه التحديااات
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
طبعآ وكازو .. ممكن
صحيح هذآ اكبر خطآ نقع فيـــه ولكن برضو بضل وحداني خطير ههه
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
^.^ ..
صدق الشروحآت أول مآشفتها عرفت صآحب كل شرح ^،^
..
تم التصويت للثآني ..$__$
..
تح’ـيآتي.~
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
من الصعب جداً التقرير لكن تم التصويت
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaHdAiN
خخخ
عرفت أصحاب هذه الشروحات بسهولة ^_^
كلا الشرحين مميزين
لكن يبقى التصويت في النهاية للأفضل ^^"
عذراً وشكراً ,,
ياسبحان الله .. ايش ها الصدف
نفس الكلام تمام
XDD
من الوهله الاولى ... عرفنا مين صاحب الشرح الاول ... واكيد الثاني هايكون للثاني
لذا هل اصوت علي الافضل .. ولا اصوت للاعضاء ؟؟؟
لا باس صاصوت للافضل واعذرني ياصاحب الشرح الثاني او الاول
XDDD
لكن من الواضح جدا .. ان الاثنين صاحبا الشروحات .. مازالا مبتدئين في البرنامج .. او الشروحات عموما
لذا امنى لكم مزيدا من التفوق ... في المستقبل
وبالتالي لن اصوت لاحد لكي لا اظلم احد وقد اصوت للافضل
ــــــــــــــــــــــ
واخيرا مع ان الاول فيه اخطاء .. والثاني فيه اخطاء
.....
ما انصح به الاول والثاني
احفظوا الشرح بعد ذلك بصيغه PNG
وبالنسبه للثاني فقط .. حاول ان لاتدخل الاسهم في بعض
XDD
يكفي كذا لاني طولت .. وشكلي راح انضرب
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
خخخخ نفس الاشخاص يبقوون ^^
اعرف الشروحات الي تعود الي اصحابهم xD
لكن التصويت للأفضل ^^
رد: التحدي الخطير بين وكازو و المشتاق للجنآن ثآلث التحديآت
انتهت مدة الاستطلاع .. سوف يعلن الفآئز في الموضوع ...
شكرآ جزيلا لكل من علق وصوت ..
يعطيكم العآفية