oO>>يومين من يوماتي **بعنوان**{ ظلمت فاحكموا} <<Oo
رد: oO>>يومين من يوماتي **بعنوان**{ ظلمت فاحكموا} <<Oo
,,,,,,,,,,,,
رد: oO>>يومين من يوماتي **بعنوان**{ ظلمت فاحكموا} <<Oo
وعليكم السلام
أعجبني الموضوع كثيرا التاريخ أحبها ذي من كل المواد خصوصا أذا كان المدرس متمكن في هذه المادة
أعتقد ياخي سوالك ماله داعي فأعتقد أي مدرس سوف يفهمه كما فهمه من قبله ربما كان عليك اللحاق به وسواله
أوهه المدرس وماسك عليك شيء ربما عليك تعوض هذا بالشاركه لديه هذا مالدي ودمت متألقا
رد: oO>>يومين من يوماتي **بعنوان**{ ظلمت فاحكموا} <<Oo
اهلا اخي ابو ثابت يسرني مرورك
وصحيح تذوق حلاوة التاريخ على حسب المعلم نجد بعض المعلمين يعيشونك جو من الماضي وكانك فيه او تراه ولكن ان كان المعلم ..... فستكون مصيبه
اما اخي عن سؤالي فالمعركه موجوده في المقرر من المنهج وانا لا اعلم لماذا سبب تسميتها بهذا الاسم ومن حقي ان اشكلي بالنسبه لي اي شئ ان اسال عنه
اين الخطا
رد: oO>>يومين من يوماتي **بعنوان**{ ظلمت فاحكموا} <<Oo
خبل انت شكلك :)
تراني باسل .. :)
رد: oO>>يومين من يوماتي **بعنوان**{ ظلمت فاحكموا} <<Oo
ههههه خبل لا الحمدلله بكامل قواي العقليه والجسديه XD
اهلين باسل بس اخلاق شوي يعني حنا بمنتدى :)
,واشكر لك مرورك اخي العزيز
>>تحياتي<<
رد: oO>>يومين من يوماتي **بعنوان**{ ظلمت فاحكموا} <<Oo
يوميات حلوة استمتعت بها
مشكور اخوي اكاي على الموضوع
في آمان الله