وَ بِابْتِسَامَةٍ : ) تَأسِرُنِيـ !
شَارِدٌ ذِهْنُكَ دَائِمًا .. !
تُرَى مَنْ سَلَبَ لُبَّكَ .. مَنْ أَخَذَ عَقْلَكَ .. !
وَبِابْتِسَامَةٍ تَأسِرُنِيـ.. icon159لا شَيء!
أَخْبِرْنِيـ .. في مَاذَا تُفَكِّر ؟
وَبِنَظْرَةٍ نَحْوَ السَّمَاء ! أُفَكِّرُ في اللاشيء!
مَهْلاً .. !
أَجِبْنِي بِصِدْقٍ أَرْجُوكـ.. !
وَبِابْتِسَامَةٍ أخرى .. !icon159
لاتَقْلَقِي .. أَنَا هَكَذَا دَائِمًا.. !
الكاتبة الصغيرة : اِبتسامةُ الفجرِ
بانتقاداتكم نرتقي : )
رد: وَ بِابْتِسَامَةٍ : ) تَأسِرُنِيـ !
بسم الله الرحمن الرحيم ‘‘
يملُكُ سلاحًا .. ويُتقنُ استخدامهُ ،،
يُغيضُ به العدو ويُسعدُ أحبابهُ ..
ياللابتسامة !!
. .. .
قُرنفلة : حُروفُكِ كالابتسامة ؛ سهلةٌ مُمتنعة !
دامتْ حروفُكِ كهذه .. وأجمل ‘‘
وفقكِ الله :)
~فائق احترامي~
المسلم