رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
شكرا على الموضوع
تم التصويت على الإكس بي
لأن الأول نظامه مختلف للغاية عن ما تعودت عليه منذ صغري مع الويندوز
و الثاني كان غلطة كبيرة للميكروسوفت فيه مشاكل كثيرة
و ويندوز سيفين لم أجربه بعد
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
صراحة أفضل نظام طبعا Windows 7
لكن Linux هو الأفضل بالنسبة لي (( لأسباب عدة ))
مشكور
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
أفضل نظام طبعا Windows 7 ...
R . S . Z
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
ذا اكس بي إز ذآ بست ..
Xp Is the best
يعطيك العآفية
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
أفضل نظام تشغيل وندوز 7 فقط وأنا الحين استخدمة أسرع عن الفيستا والا إكس بي بكثير جداً
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
Windows 7
هو أفضل نظام ^_^
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
وندوز 7 أحسن بكثير عن الإصدارات السابقة من ناحية الاداء والسرعة والامسات الجمالية فية وطبعاً من غير المميزات الاخرى وحالياً أن أستخدمة وما عندي مشاكل.
رد: ماهو افضل نظام بنسبة لك
As i see xp is better why ? there is many reasons
نظام الxp أفضل من حيث الصيانة و ثغرات أقل
ثانياً بسيط و سهل الإستخدام لا يحتاج إلى تعقيدات
لكنني أفضل الwindows 7 بسبب الواجهة اللوك إلي يفتح السفن المميزات الرائعة التي يمتاز بها
and windows 7 rock my world!
:)