تصميم سطح مكتب :: أرجو ابداء ارائكم :: يوجد نسخة خاصة بالشاشات العريضة ونسخة خاصة بالشاشات المربعة
رد: تصميم سطح مكتب :: أرجو ابداء ارائكم :: يوجد نسخة خاصة بالشاشات العريضة ونسخة خاصة بالشاشات المرب
مآ شاء الله حلوو التصميم ..
عجبتني الدوائر المنحنية ..راااائعهـ
واصل إبداعك وبانتظآر جديدك
رد: تصميم سطح مكتب :: أرجو ابداء ارائكم :: يوجد نسخة خاصة بالشاشات العريضة ونسخة خاصة بالشاشات المرب
شكرا لك أختي الكريمة pretty flower
على المرور
وإلى اللقاء
dragon mario
رد: تصميم سطح مكتب :: أرجو ابداء ارائكم :: يوجد نسخة خاصة بالشاشات العريضة ونسخة خاصة بالشاشات المرب
ما شاء الله ..
.
اعجبتني الدوائر ..
.
وحاول تطور مهاراتك في أستخدام أداة البن تول ..
.
بالتوفيق عزيزي ..
.
.