وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
مرحباااااااااااااااااا ملايين ...
شحااااالكم !!؟
ممم هذي صوره مصورتنها أنا يوم سرنا العين
( المبزره ) شفت هالافته في الطريج فصورتها ، لو تتأملون
في الكلام اللي مكتوب فيها و ربي حلوووووووووو ..
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
يزااااج الله خير ،،
الكلمات روعه ، بس لو تكبرين الصوره ....
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنوتة 2007
يزااااج الله خير ،،
الكلمات روعه ، بس لو تكبرين الصوره ....
وياج إن شاء الله ^^ ، كبرت الصوره ^^ ...
و مشكوووووووووره ع الرد ...
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
مشكوووووورة إختي على الصووورة
ويعطيج الله ألف عافية
إختك Asuka@
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
WoOoOoOoW
That's A Lovely Poem
And The Good Thing In It
That It End With A Question
Good Job Sis By Taken The Pic
You Have My Thanks
See Ya
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
مشكوووووووووورين ع الرد ^^ ..
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
ياااااه
مشكورة جدا :yes3:
عبرة رائعة :cool21:
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
:smug2:
ما شاء الله الصورة حلوة
والكلمات المكتوبة روووووعة
تسلمي والله حبيبتي
أختك/ جنووو
:smug2:
رد: وقفــــــــــــــــــة تأمل ...
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الورد
:smug2:
ما شاء الله الصورة حلوة
والكلمات المكتوبة روووووعة
تسلمي والله حبيبتي
أختك/ جنووو
:smug2:
الله يسلمج غاليتي ^^ ....