[عنوان معدل] طِفلَهْ تُسوُلفِ ليِ عَن ـآلحُب . . ! (ثيمات جوال)
رد: [عنوان معدل] طِفلَهْ تُسوُلفِ ليِ عَن ـآلحُب . . ! (ثيمات جوال)
إيشْ هـآلتَحطيِم ؟!
ولآ حتى ـآ ردْ وآحِد >.<
رد: [عنوان معدل] طِفلَهْ تُسوُلفِ ليِ عَن ـآلحُب . . ! (ثيمات جوال)
وآآآآآآآآآآآآو
أكثــر من رائــعــه ّ ،،
تسلمي يآلذوووق عالثيمآت الجوناان
رد: [عنوان معدل] طِفلَهْ تُسوُلفِ ليِ عَن ـآلحُب . . ! (ثيمات جوال)
الثيماتااات كيوووت http://www.mleet.com/vb/images/icons/qlb.gifhttp://www.mleet.com/vb/images/icons/qlb.gif
تسلمي يا الغالية :)
لكن سؤال تصلح حق أي جوال ؟؟
بلاك بيري مثلا خخخ ؟؟
ملاحظة: موضوعك اختي الغالية قمة في الترتيب ما قصرتي :)
رد: [عنوان معدل] طِفلَهْ تُسوُلفِ ليِ عَن ـآلحُب . . ! (ثيمات جوال)
ثآنكسْ آلوت عآلطله آلحُلوهـَ =)
woookazo
آتوقع إيه لأن آلثيمـــآت تدعم غآلب الآجهزهـ بدون آستثنآء ~
جربي وخبريني ^_^
ثآنكس مرهـُ ثآنيهْ عآلطله =]