|[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
السلام عليكم و رحمة الله ..
.
.
.
مرحبآ بكم مرة أخرى :d
و كما ترون هذا التحدي الثاني بيني و بين
و الآن ..
سأترككم مع التصاميم ..
.
.
.
و في الختام ..
أتمنى منكم التصويت لـ الأفضل !
~> لا تصوتوا أي كلام :d
و الله الموفق ..
في أمــــــــان الله ..
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
واااووويي !! رورونوا زورو !! كااواااييي !! التصميمين خطييرييين !!!
بصرااحه قمّة الإبدااع .. والله صععععب التصويت !!! احب اشكركم على الإبداع هذاآ بصراحه شغل مررره تماااآآم ..
امممممم والله صععب ... بس ليه التصويت مرئي ؟~> لقافه !!
اممم خلاآص تم التصويت للثاآني .. مع ان اثنيينهم جنااآن
يعطيكم العاآفيه :)
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
kaito kid gir
شكرآ لكِ ع التصويت و المرور ..
نورتي الموضوع ^^
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
^__^
تم التصويت
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
الأول < ردوده متشابهه -_____-
الأول .. ألوانه بالنسبة لي أجمل .. فقط عيبه في التأثير على الشخصية
تحتاج إلى اندماج أفضل مع الخلفية .. وتأثيرات تأتي من خلف الشخصية
كذلك زاد عرض التصميم .. فكان من الأفضل جعله 600 بكسل بدل 700 بك
الثاني فيه لمسات عجيبة .. ويبدوا أن به خلطة فريدة في الشرائح
كنت سأصوت له لو أن الألوان من النوع الذي يعجبني ^^"
تعادل ~
شكراً لكما
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
..سبحان الله ..!
يستطيع أي شخص النظر للتصاميم ويمييز صاحبها فوراً ^^"
..كما قال الأخ رونقة ..تعادل ..&
شكراً لكم ..^_^
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
الصراحة التصميمين حلوين بس الأول ألوانه مو ظابته يستاهل 2 من خمسة
أما الثاني توقيع كامل مكمل يستاهل خمس نجووووووووووووووووووووم
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
السلام عليكم,...
تحدي خطييييييييييييييييييييييي ر صراحه ماشاءالله عليكم...
بعد التفكير والتدقيق تم التصويت ^____^
رد: |[ و مرةً أخرى | عبد الرحيم x المحقق | ~> لا تقلق xD , ليس هناك ما يقلقك :]
شكرآ لكم ع التصويت ..
تم الإنتهاء بفوزي ^^