السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخوان أنا كمبويتر بعلق ولأسباب غامضة وما يشتغل إلا بعد إيقاف التشغيل من الزر أرجو المساعدة وبسرعة
عرض للطباعة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أخوان أنا كمبويتر بعلق ولأسباب غامضة وما يشتغل إلا بعد إيقاف التشغيل من الزر أرجو المساعدة وبسرعة
فيه موضوع مثبت للطلبآت ... للآسف مخآلف ...
ادخل واكتب مشكلتك في هذة الصحفة ..:.
[-● اطلب واسأل واستفسر ، وبإذن الله سنجيبك•9• ◘ يمنع عرض التوقيع ◘ ●-]–~إضافات جديدة~ نرجوا القراءه