برنامج ImageGraberII لإلتقاط الصور من الفيديو
كيف حالكم أعضاء منتدانا الكريم
أقدم لكم هذا البرنامج الرائع
برنامج
ImageGraberII
لإلتقاط مجموعة من الصور من الفيديو
باى جودة
شرح البرنامج
بعد تسطيب البرنامج
افتح الفيديو من
FILE >> OPEN FILE
اذا اردت أخذ صورة من الفيلم عند لحظة معينة
اضغط كما فى الصورة
فتجد الصورة على الشريط اسفل الفيديو
أما لإلتقاط مجموعة من الصور العشوائية لأى فيديو
بغرض رفعه للمنتديات
( صورة توضيحية للفيديو )
فتظهر لك رسالة تطلب عدد الصور المطلوبة
و ليكن 20 ثم اضغط OK
تجد أن البرنامج يقوم باخذ 20 صورة عشوائية من الفيديو
و كل صورة متبوعة بوقت ظهورها فى الفيديو
و الصور تكون على الشريط أسفل الفيديو
و لحفظ الصورة التى تحتوى الصور المجمعة
فتظهر صفحة خصائص الصورة
كما يلى
بالنسبة لترتيب الصورة
يعنى عندك 20 صورة
يتم وضعها فى 5 صفوف
يعنى صورة مجمعة تحتوى على
4* 5 صورة
و كذلك يمكنك التحكم فى جودة الصورة
بزيادة الارقام
معلومات الفيديو
التحكم فى ظهور المعلومات
من اسم و مدة العرض و حجم الفيديو
أما ظهور التوقيت
فهو وجود توقيت ظهور الصورة داخل الفيديو
و يمكنك التحكم فى ظهور اى من السابق
بوجود العلامة عند كل خيار أو عدم وجودها
ثم حفظ الصورة فى أى مكان على الهارد
فتظهر الصورة الأخيرة
كما بالشكل
حجم البرنامج
994KB
لتحميل البرنامج
بالتوفيق للجميع
رد: برنامج ImageGraberII لإلتقاط الصور من الفيديو
السلام عليكم:)
جزاك الله خيرا
| mrabiee |
على الموضوع الرائع والمميز
ننتظر جديدك
بالتوفيق
في امان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
رد: برنامج ImageGraberII لإلتقاط الصور من الفيديو
مآ شآء الله ... يعطيك العآفية موضوع رآئع
رد: برنامج ImageGraberII لإلتقاط الصور من الفيديو
سلمت يداك أخي برنامج قمة في الإبداع وشرحك متقن كالعادة...^^
تقبل مروريhttp://msoms-anime.net/showthread.php?t=124344
رد: برنامج ImageGraberII لإلتقاط الصور من الفيديو
سبقتني في وضع الموضوع
و موضوع مميز
و أحب أنبه أن البرنامج يتوافق مع الـ XP
رد: برنامج ImageGraberII لإلتقاط الصور من الفيديو