monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
التصميم الثاني مررة حلو واحترافي ماشاء الله ^.^
لكن بما أن ألوانه لم تعجبني فقد تم التصويت للأول ^^"
وعذرا لصاحب الثاني : )
الفواصل مررة حلوة ماشاء الله (L)
شكرا جزيلا .. وبالتوفيق ..
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
تم التصويت لـ [ التصميم الثاني ] ..
بالتوفيق لكمآ ^^
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
أهلا توأمو .. عساكِ بخير . .
تحدي مذهل كما توقعت . . والتصاميم مبهرة . . ^^
الاول راائع جدا وجميــــــــــل . .أكثر ما اعجبني هي تناسق ألوانه . .ابداااااع . .فقد أبدع من صممه . حقا .عجبني حقا حقا. .
الثاني . . احتراافي بمعين الكلمة . . أحس بالأبداع فيـــــــه بعمق . .لكن الخطوط والألوان اعتقد انها تحتاج لتنسيق قليلا . . ولولا هذا لصوت له . .
فالتصميم مبهرين لكن ما فرقت في التصويت هي ذوق الألوان . .
لي ملاحظة علي التصميمين وهي الصليب . .فقط . .ماعدا ذلك فهما مبهرين . .
وشكرا لكما علي التحدي الجميل . .
سُبحان الله وبحمدهِ ,سُبحان اللهالعظيم
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
أهــلاً توأم
تصآميم رآئعة !
تَم التصويت ..
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
التصميم الاول حلو وبسيط ~ حبيته
التصميم ثآني wo0ow بمعنى الكلمه ~ الحركه اللي فيه خطيره
عموما >> التصميمين اثنيناتهم حلوين ~
فكرت وفكرت وصوتت =)
GooD Luck ^^
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
الله الله الله اي دا الكلم
زورو ساما ضذ توم الوحش
اما انتوو رح تقيبوولي الجنان xDD
~~
بروح نشوف التصميم ..
رحة شفتها من اول ما شفتها
قمت من الكرسي وقعد اقول هز ياوز XD
وقهدت ولفيت ورقصت وسويت كل حاجه
بعدين انكب على الشاهي XDD ضاع على
الشهي ,, << ما عليكم مليان عندي شاهي
من جميع الفصايل و الانواع ,,
زورو سان : هاوز كبايت شاهي بالليمون
توم الوحش : عوزه كبايت شاهي من المدينه
هعوووو ,, التصمي جوووووونانجووو XD
تم اللطش الصورتوو و تم التصويتوو
للشاهي بدون سكر XDD
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
تم التصويييييييييييت بالتوفيق لكم
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
والله التصااميم خقااقية بمعنى الكلمة
وتم التصويت (للثاني )
وإلى الأمام دائما . . .
وشكرا ..
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تووووووومي حبيبتي
اخباارك وحشاني
والله يا توأم اني من شفت موضوع تصاميمك الجديد جااتني صدمة اندهااااااااشية عجييييبة xd
لدرجة اني مش عااارفة كييف اعلق عليها ....والله من اللحظة اللي عملتي فيها الموضوع وانا فاتحااه علشان ارد
ومش عاايزة احجز وبعدين أتسيّـــــــــح في اقسام الشرطة مع بهييجون xdddd
ان شااء الله هرد قرييبا
....
بس ايــش هذا التحدي الخطييير .....والفواااصل اللي تـــــــهبلللللل كالعادة
مااشاء الله التصميمين ارووووع من بعض
الأول حلو جدا ....واللون الأسود اللي فوق لايق جدا
وايضا الخط منااسب جدا
التصميم التاني ابداااااااااااااااااع
ألواااااااانه خرااااافية جدا
وحركة النص المتحرك سوووووووووووجوووووووي جدا جدا ..فكرتها رهييبة
بس مين هذه الشخصية !
جزاااااااااكم الله خيرا انت و زوورو على هذا التحدي الجمييل
تم التصويت بنجااح
لااااا تحرمينا من تحديااتك ...انت بالذات
الواحد بيلقى العجاايب فيها ماشاء الله
انتظر تحدييك الجاي
سلاام حبيييبتي 3>
رد: monster twin against Z o R o ....... welcome هااااايااااااات ^^