|-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
بســم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .. كيفكم ؟ . ان شاء الله بخير * _ * ،، انا اليوم جايب لكم
البرنامج العملاق : {[ free download manger ]} من رفعي وعلى اكثر من سيرفر
وزي ما قال اكثر الناس وداعا : لـ{ entrnet download manger }
هذا البرامج فيه ميز كثير وأهمها :- انه سريع في التحميل كثير ، وانا تخليت عن التورنت ، لأن التورنت خليته يحمل فيلم من لمدة : 3 ايام وخلص التحميل ، ولما حطيت فيلم على فري داونلود مانجر خلصه لي بأقل من ساعة ، خلونا ما نظلع من الموضوع ، هذا البرنامج سريع جدا جدا جدا
وانا والله كل هذا تعب اتمنى تثبيت لأن كل الروابط من رفعي والله { من رفعي انا }
{( الرابط على MEDIA FAIR )}
الرابط _ : ^
http://www.mediafire.com/?2jynrzmjxdw
{ اذا فيه خلل علموني ! }
{( الرابط على Ifile.it )}
الرابط _ :
http://ifile.it/7iq84d2
‘‘ علموني اذا فيه خطأ ‘‘
{( الرابط على SPEED SHARE )}
الرابط _ :
http://www.speedshare.org/download.php?id=86E47A8411
[ اي خلل علموني ]
{( الرابط على Egoshare )}
الرابط _ :
http://www.egoshare.com/download.php?id=01FBBFD444
{( الرابط على Deposit files )}
الرابط : _
http://depositfiles.com/files/pvxawjtfn
والآن بعد ما اتنهينا من التحميل يجينا الشرح !!!!_!!!!
الشرح :-
اذا ثبت البرنامج زي ما تعرفون next + next ....
راح اعطيكم معاني الإيقونات ! : وهي كالتالي :
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/09/733089234.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/09/107617970.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/09/684313392.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/09/834718090.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/09/536225663.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/09/362519928.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/09/874796133.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/10/347425295.jpg
http://www4.0zz0.com/2010/01/09/10/598683356.jpg
انتهى الشرح بحمـــد الله .... اخواني هذا العمل كله مني [ انا العضو : x_conan_X ، الشرح ، الصور ، الروابط ، كل ما هو موجود بالموضوع مت تعبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! تماما .... فأتمنى التثبيت
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
السلام عليكم:)
جزاك الله خيرا
| X_conan_X |
على الموضوع الرائع والمميز
ننتظر جديدك
بالتوفيق
في امان الله
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
يعطيك العآفية خيو كونآن ..
ولكن لا غنى عن الإنترنت دآونلود مآنيجر ..
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
مشكور يآلغآلي .. جهد يستحق الثناء ..
وجزآك الله خيرآ ..
وفقك الله وحفظك ..
:) ..
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
اقتباس:
بســم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم .. كيفكم ؟ . ان شاء الله بخير * _ * ،، انا اليوم جايب لكم
البرنامج العملاق : {[ free download manger ]} من رفعي وعلى اكثر من سيرفر
وزي ما قال اكثر الناس وداعا : لـ{ entrnet download manger }
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
حيّاك الله أخي ، و البرنامج باين حلو ... و الله مليت من IDM مخصماه قوي
لكن اجيت احمل البرنامج الجديد و حملته من الميديافير و بوص شوف الرسالة اللي طلعت لي :
http://img683.imageshack.us/img683/8...01024246pm.png
اعدت التحميل من موقع اي فايل
لكن نفس الشي
شو البروبيلم العويص بقى ؟؟؟؟
و يعطيك ربي ألف عافية
* همسة زغنونة : لو تنسق حجم الخطوط يطلع الموضوع توووحفة
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
اولاَ شكرا على البرنامج كان عندي لكن بعد الفورمات امتسح..!
ثانيا اخوي عندي غلط يطلع لي كذا [IMG]file:///C:/Documents%20and%20Settings/admin/My%20Documents/My%20Pictures/,a%20dukd.bmp[/IMG]
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
لحظه اخواني اشوف وش هي المشكلة !
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
شباب انتم وش هو الويندوز حقكم ؟ : XP OR VISTA OR 7 ? ?
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
XP SP3
^^""
اكس بي اس بي 3
ما عليك خيي ...
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }
والله مدري انا حقي اكس بي بعد بس ما ادري يمكن يصير خطأ اذا كثر الخطأ باحذف الموضوع واحاول اظبطه من جديد *_~
رد: |-[ .| _ وداعا للعملاق{ entrnet download manger } مًرْحَبا للعملاق { free download manger }