برنامج الفوتوشوب 7 الداعم للغة العربية photoshop 7 me
رد: برنامج الفوتوشوب 7 الداعم للغة العربية photoshop 7 me
مشكورة أختي على البرنامج
بس ما شاء الله
ما توقعت ان احد يستخدم هالبرنامج ^_^
جزاج الله خير على الرابط وانا عندي الاصدار 11
يعني ما احتاج له
تحياتي،،
رد: برنامج الفوتوشوب 7 الداعم للغة العربية photoshop 7 me
أنا بعدي أستخدم هذا البرنامج
و مشكووور ع ـالطرح
رد: برنامج الفوتوشوب 7 الداعم للغة العربية photoshop 7 me
السلام عليكم....
مشكورين على الردود...
بالنسبه للاخ{U-B}عادي في من يستخدمه
طبعا الاحدث افضل بس في ناس تفضل انها ما تغير
البرنامج اللي تعودة عليه لا سيما ان كان جيد...
اما الاخ{BO JA$$OM}فمشكور على الرد
وانا بنت اخوي ماني ولد^!^....
تحياتي...