عِمْـلاَقُـ اَلضَّغْطِ " WinRAR 3.92 - B1 " بِنُسْخَتَيْهِ (x32) و (x64) .. «
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/Slt-5.png
أهـلا و سهلا بكمـ اخوانـي / تـي ..
أهلا بكل من عطر موضوعيـ ..
أهلا بكل من شرف و نور بطلته ..
أهلا بكم أخوانيـ محبي عـالم البرامجـ .. «
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/01-62.png
أقـدم لكمـ اليومـ اخوانـيـ الأعزاء ..
عملاقـ ضغط الملفـاتـ المتميّـز ..
إنــه الرائـــــع :
WinRAR 3.92 - Beta 1
http://i279.photobucket.com/albums/k...r/WinRAR-1.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/02-59.png
بيئة العمل : جميع نسخ الـ Windows
تاريخ النشر : Jan 25, 2010
الحجم : MB 2,8
يعتبر برنامج الـ [WinRAR] الخيار الأمثل لضغط الملفات ...
و يظهر ذلك جليًّا من خلال استعماله و تبنّيه من طرف الملايين عبر العالم ...
فهو كما سلف الذكر، برنامج قوي و عملاق في التعامل مع الملفات المضغوطة ...
إذ يمتاز بجمال مظهره ... إضافة، دعمه لعدة صيغ ملفّات أهمها :
[TAR, TAR.GZ, TAR.BZ2, BH, RAR, ARJ, ARC, ACE, ZOO, GZ, ZIP, CAB, MIME, UUE]
وصيغ أخرى عديدة ... كما يمتاز بخاصية النسخ الاحتياطية و خاصية تحويل ملف مضغوط إلى ملف تنفيذي [.exe] ...
فعلاً، إنه البرنامج الأسطورة للتعامل مع الملفات المضغوطة ...
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/03-52.png
لمشــاهدة الجوائـز .. تفضل بزيارة الرابط التـاليـ ..
][ هنــــآآا ][
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/04-48.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...baker/00-4.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/01-63.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/02-60.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/03-53.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/04-49.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/05-43.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...ubaker/T-0.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/T-1-1.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/T-2-1.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/06-33.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...ker/Ta2kid.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/07-28.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...h_Wajiha-4.png
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/08-20.png
الآنـ .. إليكمـ روابط التحميلـ .. //
Mlfat4Arab || RapidShare
http://i279.photobucket.com/albums/k...baker/09-9.png
و إلى هنا اخوانيـ .. ينتهي موضوعنا لهذا اليوم ..
في أمل اللقاء بكمـ .. إن شاء الله .. في مواضيع جديدة ..
و السلام عليكم و رحمة الله .. //
http://i279.photobucket.com/albums/k...aker/Bye-8.png
رد: عِمْ***لاَقُ*** اَلضَّغْطِ " WinRAR 3.92 - B1 " بِنُسْخَتَيْهِ (x32) و (x64) .. «
ليا بااااااااااااااااااك بإذن الله
رد: عِمْ***لاَقُ*** اَلضَّغْطِ " WinRAR 3.92 - B1 " بِنُسْخَتَيْهِ (x32) و (x64) .. «
ما شآء الله .. يعطيك العآفية ***.
رد: عِمْـلاَقُـ اَلضَّغْطِ " WinRAR 3.92 - B1 " بِنُسْخَتَيْهِ (x32) و (x64) .. «
ماشاء الله على الموضوع الرائع الصراحه
مشكور على البرنامج الضغط ^^
ننتظر في مواضيعك المميزه ^^
في امان الله
رد: عِمْـلاَقُـ اَلضَّغْطِ " WinRAR 3.92 - B1 " بِنُسْخَتَيْهِ (x32) و (x64) .. «
مشكــورينـ يا أعـز الإخـوانـ ..
و إن شاء الله .. القـادم أفضلـ ..
بالتوفيقـ .. !!
رد: عِمْـلاَقُـ اَلضَّغْطِ " WinRAR 3.92 - B1 " بِنُسْخَتَيْهِ (x32) و (x64) .. «
مشكوور عالشرح و ع البرنامج ..~
و بانتظار جديدكـ ..~
{ مع السلامهـ }