عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
بسـم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كيفكم اعضاء MSOMS ؟
إن شاء الله بصحه و عافيه .. هذا ثاني مواضيعي بـ مسومس .. فاتمنى ينال اعجابكم ^^"
الله اعلم كيف افتح الموضوع .. و ساشرحه كما يقول قلبي
|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~ |~|~|~|~|
حقاً قليل من يحمل كلمه ][ إنســــآن ][ نعم انسان !؟ ..
انسان لها معني كبير معناها الحب و الاحساس بالرحمه .. لذلك سميت الجمعيات بـ
الجمعيات ][ الانسانيه ][ غابت الرحمه .. عن الارض
حقا صدق الرسول صلى الله عليه و سلم
بـ معنى الحديث و ليه كما هو .. أنزل الله 1 بـ % من الرحمه في الارض بينما الـ 99 رفعها فوق عنده.
|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~ |~|~|~|~|
هنا !
اقصد بـ موضوعي هو غياب الرحمه و الانسانيه عن وجه الارض !
لدينا غزه اكبر مثال اعانهم الله و جعل الجنه مأواهم آمين icon147
http://www.i3tesam.com/iceq/blog/wp-...8/02/gaza3.jpg
ما ذنب هذا الطفل !؟ أيها الجندي الاسرائلي !؟ اليس لديك ذره رحمه
قتلت و قتلت الم تشبع بعد ؟
|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~ |~|~|~|~|
افريقيا - السودان
http://grappler.jeeran.com/%D9%85%D8...8%A7%D9%86.jpg
يا أخي المسلم .. يا اخي الاجنبي !؟
ما رأيك بـ هذا المنظر الذي يقشعر له البدن .. ! ماذا سيحدث لك لو تبرعت بقليل من خيرك و طعامك
طفل عانى اكثر مما عانى 10 رجال ..!
|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~ |~|~|~|~|
http://www.e7saas.net/vb/imgcache/2/5292alsh3er.jpg
لا اله الا الله محمداً رسول الله!
حقا لا اصدق ان هذه الفتاه الجميله المبتسمه هي نفسها تلك الفتاه !
يا ايها الاب .. يا ايها لام الا تخافون ربكم رب العالمين ؟! انهم امانه في اعناقكم
ما ذنب هذه الطفله البريئه !!؟ جعلها الله مخلده في الفردوس الاعلى .. آمين .
|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~ |~|~|~|~|
http://www.alaan.com.sa/infimages/my...11f3a10bda.jpg
بالله عليكم
ما رايكم بهذا المنظر .. هذا ما سببته امانه جده .. هذه امانتها في الدنيا فما امانتها في الاخره !؟
حسبي الله عليكم ! خاصه انها في بلادي الحبيبه اطفال خسرت اهلها و اهل خسروا اطفالهم !
|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~|~ |~|~|~|~|
و كثير كثير كثير كثير كثير كثير
من الاحزان التي لن يتحملها موضوعي الصغير
حقاً نحن في زمن كل شيء ليس مستحيل !
حسبي الله و نعم الوكيل
حفظكم الله من كل شر احبتي
و الا لقاء !
سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
اقتباس:
>>>لو تضعين الصور بالضغطات افضل ..:(
حجز لبعض الوقت
سابقاً
هل تريدين حياه في دنيا مريره
قاسيه تنكر وجود الانسان لااا!
بل المشاعر الانسانيه
لاترى غير الاستكبار والسلطه
يال الأسى
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
المخيف ليس باختفاء الإنسانية و إنما بتغير معناها، فإن اختفت يمكننا إعادتها ولكن لو تغير معناها فما العمل؟!
أمرٌ مخيف فعلاً أختي.. تلك الصور مؤلمة بحق، جزيتِ خيراً كثيراً (":
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
بصراحه الموضوع جميل جدا ويستحق لو كنت المشرف ان اثبته
صور والله البدن يقشعر منها بين المجاعات في افريقيا وبين انتهاك الحقوق في غزة ولا ننسى في غزة محمد الدرة وطبعا قصته معروفه رحمه الله الى اخره
كثير من المسئولين يهين عليهم بيع الضمير ووشرف مهنتهم لاجل مطالبهم وراحتهم
اشكرك عالموضوع المؤثر جدا
>>تحياتي<<
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
لا وجود للإنسانية في الحرب وقتال الأعداء
الإنسانية تغيب حقا .. حين ترى البشر صرعى فوق الأرصفة .. موج بحرٍ داخل مدينة حضارية يبتلع العشرات! .. وطفلة جدة الغريقة .. ولا يُحرك كل هذا ساكنًا فيهم!
(إبتسامة) والخطأ عليك لإنك متْ !
أيّ إنحطاطٍ هذا؟ .. لا تظهر في الإعلام ما دمتَ سعيدًا بالحدث!
(أعتذر لكن منظر الكارثة أعادَ إليّ الأحقاد :))
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
"هكذا هي الحرب"
هذا ما قالته تسبي ليفني المنحرفة !! ونحن نقول هكذا هي الحروب :\
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
هذا غيض من فيض :(
واه لو تشعرون بهم والله الخوف شعور مرعب جدا جدا جدا والالم والفراق لامر محزن ومخيف جدا جدا جدا
لا استطيع التعبير اكثر فلن يحس بالجمر إلا من داس عليه : (
لعنة الله على كل ظالم في هذا الكوكب
اللهم لا ترحم كل ظالم اللهم لا ترحمهم اللهم لا ترحمهم اللهم لا ترحمهم
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
شكراً أحبتي على مروركـم ^^"~
اسعدكم المولى سي يا
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
جزاك الله كل خير أخيتي الكريمة ...
قال تعالى :﴿وسيعلم الذين ظلموا أيَّ منقَلَبٍ ينقلبون﴾ صدق الله العظيم ...
يا إلهي ... صور تقشعر لها الأبدان ... و جميعها ترتكب في بلاد المسلمين ...
ألا يعلم الظالم أن الظلم ظلمات يوم القيامة ....
ألا يعلم أن الله يمهل و لا يهمل ...
ألا يعلم أن يد الله ستبطش به و لو بعد حين ...
عندما تغيب الإنسانية يصبح العالم مجرد غابة .... القوي فيها يأكل الضعيف ... و سكانها الوحوش ...
رحم الله كل المسلمين المعذبين في هذه الدنيا و أعانهم ...
رد: عندما تغيب الـ ][ الانسانيه ][ عن العالم ! هل يصبح العالم .. عالماً !؟
غابت القلوب
وغلبت المصلحة
غابت العقول
وغلب الطمع
ماذانقول؟
صور محزنة وتقطع القلوب لأشلاء مبعثرة
تدمع الأعين لمرأى تلك الصور
وماخفي كان أعظم
جزاكِ الله خيرا اختي على تذكيرنا
في امان الله