رد: نصب أي نظام وهمياً باستخدام Sun VirtualBox ...
أهلا أهلا
برنامج إبداعي آخر ^^
شكرا لك اخي على البرنامج والشرح الذي اقل مايقال عنه انه متميز
بالتأكيد يُثبت
رد: نصب أي نظام وهمياً باستخدام Sun VirtualBox ...
{ جزاك الله كل خير على هذا الشرح الرائع ويستحق التثبيت بجدارة
{ أتمنى إستفادة الأعضاء من هذا الموضوع
{ في أمان الله
رد: نصب أي نظام وهمياً باستخدام Sun VirtualBox ...
ماشاء الله عليك :)
موضوع رائع وبرنامج اروع وشرح كافي ووافي ^^
بارك الله فيك اخي الكريم ولا حرمنا جديدك ابدا .. بالتوفيق لك في مواضيعك القادمة ..
رد: نصب أي نظام وهمياً باستخدام Sun VirtualBox ...
السلام عليكم
الله يعطيك الف عافية على هذا البرنامج الرائع
يوجد بعض الاستفسارات
1- بشتغل على windows 7 ؟؟؟؟؟
2- كم مقدار الذاكرة العشوائة الي بحتاجها البرنامج مع العلم عندي 1 غيغا و الوندوز 7 مستخدم 60% ؟؟؟
3- كم يحتاج من الهارد ديسك مع العلم عندي كل بارتشن فيه 75 غيغا ؟؟؟؟
4- استطيع ان اضعه في اي مكان اريده ولا فقط في بارتشن c ؟؟؟
4- هل استطيع ان ازيد الذاكرة العشوائة من خلال الهارد دسك مثل عملية السوابنك ؟؟؟
5- اي وندوز تنصحني لاسبطه ليشغل ++c بكفائة الاصدار السادس لانه مش قابل ينزل على وندوز 7
و اخيرا شكرا كثثثثثثثثثثثثثثير على البرنامج الرائع
تقبل مروري
سلام
رد: نصب أي نظام وهمياً باستخدام Sun VirtualBox ...
اقتباس:
السلام عليكم
الله يعطيك الف عافية على هذا البرنامج الرائع
يوجد بعض الاستفسارات
1- بشتغل على windows 7 ؟؟؟؟؟
2- كم مقدار الذاكرة العشوائة الي بحتاجها البرنامج مع العلم عندي 1 غيغا و الوندوز 7 مستخدم 60% ؟؟؟
3- كم يحتاج من الهارد ديسك مع العلم عندي كل بارتشن فيه 75 غيغا ؟؟؟؟
4- استطيع ان اضعه في اي مكان اريده ولا فقط في بارتشن c ؟؟؟
4- هل استطيع ان ازيد الذاكرة العشوائة من خلال الهارد دسك مثل عملية السوابنك ؟؟؟
5- اي وندوز تنصحني لاسبطه ليشغل ++c بكفائة الاصدار السادس لانه مش قابل ينزل على وندوز 7
و اخيرا شكرا كثثثثثثثثثثثثثثير على البرنامج الرائع
تقبل مروري
أنا استخدمه ع ـالويندوز 7
فلا داعي للقلق
** ملفات الآيزو للنسخ يجب أن تكون ×32