-
[إبداع] عاشق السراب
http://www.hoshi-fansubs.com/image/f...3c7j8z85hn.jpg
سرقت قلبي فأحببت معاقبتها
فقطعت أنفاسي بملاحقتها
إستجوبت الشواطيء
شنقت الأمواج
جلدت اللآليء
إعتقلت شفتاي إسمها
لم أجد جسدها
خرجت من ذاتي
أتتبعها
صرخت ساحرة إني أعرفها
إنها تسكن خلف القمر
لتعذب بنظراتها النجوم
سمعت صيحات قلبي
وهي تهذي إتبعها
أو سأتوقف عن النبض
ولكن للأسف ليس بإستطاعتي
انها تجمع جواهر الشموس
لترصع بها صدرها
توقف ولكنني لن أنسى نظرتها التي سرقت بها أيامي
وأبادت بها أحلامي
توقف فإنه أجمل من أن تكسرك هي
برفضها
الوداع
- كلهن ضدي -
-
رد: عاشق السراب
-
رد: عاشق السراب
كــــلآم مع النــفـــسِ حـــــآلم .. !
أبدآع مــآ خطته أنـــآملك أخي
رآق لي كثيــرآ ..
مودتيّ