-
*•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كيف الحال ؟؟ عساكم بالفـ خير ..
كلنا نعرف بان اليابانيين فنانين مبدعيـن .. وكثير ما شاهدنا من ابداعاتهم الجميلـة ..
وكأول مشاركـة لي في القسم حبيت اضع لكمـ بعض من لوحات شهيرة لفنانين يابانيين
..
ها هي :
" منظـر لفصـل الخريـف للفنـان سيشو تويو "
:
" لوحـة عن موجـة الكبيرة في كاناغاوا للفنان كتسوشيكـا هوكوسائي "
:
" منظـر للزهـور والعصافيـر للفنان اندو هيروشيغه "
:
" منظر للوبـل الفجائي فوق جسر اتاكي ايضا للفنان اندو هيروشيغه "
:
..
هذا ما لديـ .. ان شاء الله تكون اعجبتكم مثل ما اعجبتني ..
Sinichi Princess
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
السلام عليكم
العفو اختي .. وتسلمين على مرورج
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
..::..سلمت ........يداكِ..::..
على الموضوع الررائع .....
اللوحات عجبتني كلهااا...تقريبا.......
دمتِ سالمة ولاتحرمينا جديدك......
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
شكرا جزيلا على اللوحات الرائعة !! :)
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
يسلمووووو ع المرور العطـر ..
نورتو ..
لا عدمنا هالطلة
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
آسفة الصور ماطلعت معي .. من جد مقهورة أبي أشوفها بأي شكل من الاشكال >_<
وشكرا على الموضوع أنا عارفة انة روووعة $_$
حتى لو ان الصور ماطلعت ^_^
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
مشكووووووووووووووووووووور
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
thanxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxxx
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
مشكورة على الصور الرائعة وتسلمي
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
.:شكراً لك.:
لوحات رائعه....Icon22
-
رد: *•~-.¸¸,.-~* لوحــات ابداعيــة .. لرساميـن يابانيـيـن *•~-.¸¸,.-~*
الصور ما طلعت عندي
بس على العموم مشكور على الجهد