حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مشكور أخوي على التحديثات وعلى الطرح الجميل
ولكن .. لي ملاحظة على النسخ من بعد نسخة 1.10
وهي اني لمى أكتب جملة بالعربي واضغط انتر ,, وبعدين لما أحاول تعديلها
تصير عملية لخبطة .. وهي اني لمى ابغى أحدد كلمه ... يصير التحديد على كلمة ثانية
مثل .. السلام عليكم .. اذا جيت احدد كلمة السلام الاحظ التحدبد صار على كلمة عليكم
واثناء التحديد الاحظ بأن الكلام يتقلب ويتغير ويصير عفيسه
يا ليت لو أحد عنده حل لهذه المشكله ,,, انه يفيدني ... ولكم كل الشكر والامتنان
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (أوسكار).
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل يعرف البرنامج Aegisub الشهير الغني عن التعريف
واعتقد انه اصبح جزء من ادوات المترجم
ما هو الجديد في هذا الاصدار
طبعا يختلف التحديثات من نظام تشغيل عن اخر
وراح ابدا بعرض التحديثات
||||||||
|||
|||
|||
|||
||||||||||
|||||||||
|||||||
||||||
|||||
||||
|||
||
|
][ للنظام [ Windows ] ][
واجهه البرنامج والخيارات:
أدوات التحرير:
الصوت والفيديو:
الصوت والوقت:
||||||||
|||
|||
|||
|||
||||||||||
|||||||||
|||||||
||||||
|||||
||||
|||
||
|
][ للنظام [ OS X ] ][
واجهه البرنامج والخيارات:
أدوات التحرير:
أدوات التحرير الخاصة:
||||||||
|||
|||
|||
|||
||||||||||
|||||||||
|||||||
||||||
|||||
||||
|||
||
|
][ للنظام [ Unix ] ][
واجهه البرنامج والخيارات:
أدوات التحرير:
الصوت والفيديو:
الصوت والوقت:
الرابط:-
نظام [ Windows ]
نظام [ OS X ]
نطام [ Unix ]
في آمان الله
مع تحيات فريق MAT Fansubs
شكرا لكم يا فريق MAT تسلمون والله Icon-clab0
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
ألف شكررررررررررررررررررررررر ر
أنا أضم صوتي إلى تروكي لأني أبغى حل لهذه المشكلة
تحياتي للك أخي (أوسكار)
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
السلام عليكم,}
كيف الحال أخوي إن شاء الله تكون بألف صحة وعافية
صراحة أبداع لا يوصف جاري التحميل والتنصيب والترجمة
:d شكرا لك مرة اخرى وانتضر جديدك
في حفظ الباري,}
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
اشكركم جميعا على هذه الررود الرائعه والتشجيع
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
اقتباس:
تصير عملية لخبطة .. وهي اني لمى ابغى أحدد كلمه ... يصير التحديد على كلمة ثانية
أخي تروكي ... المشكلة هنا أن الإيجي سب لا يدعم العربية، هذا سبب هذه المشكلة .. واجهتني هذه المشكلة ووجدت حلًا أتمنى أن يفيد الجميع وهو :
حدد التيتر المطلوب التعديل عليه
ثم انقر على Ctrl+H
ثم ضع في الخانة الأولى الكلمة التي تريد تغييرها، وفي الخانة الثانية الكلمة التي تريد وضعها بدل الكلمة الخاطئة أو التي تريد تبديلها
ثم انقر على Replace next
ثم انقر على Cancel
ثم اضغط زر الـ Enter ليتم حفظ التعديل على الجملة
هكذا سيقوم الإيجي سب بنفسه بالبحث عن الكلمة وتحديدها وتغييرها
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
يسلمو أخوي راشد ... طريقتك حلوه .... وتساعد على حل المشكله
تقبل تحياتي ... والشكر موصول لصاحب الموضوع ... ويعطيكم العافيه ^_^
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
مشكور و الله يعيطك الف الف الف عافية على البرنامج
و جاري التجميل و التنصيب و التجربة ===> ( لأني ما أعرف له )
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
وأخيرا حصلت البرنامج مشكورين على البرنامج الرائع...
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
جزاكم الله خيرا من أول ادور عليه بس لو تشرح كيف بنفس البرنامج أحجب المناظر السيئة فيديو ولكم صادق الدعوات
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
رد: حصرياً الاصدار الجديد من [ Aegisub 2.1.8 ]
حليو .. شكراً اخي ..
بس لاحظت عليه مايطلع لي صوت في الفيديو
لما ابي اشوف توقيت الترجمة اذا عدل لو لا -_-
اما بالنسبة للي يقولوا صايرة لخبطة للكلام..
فهذا شيء عادي .. لانه البرنامج مايدعم العربيه..
على العموم طريقتي اذا بعدل كلمة في الجمله اني
انسخ الجملة والصقها في المفكرة وعدلها والصقها ثانية في الايجي سب^^
تحياتي..