بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جايبلكم اول تصميم ليا اسويه
وابا تقيمكم ياجماعة
انشاء الله يعجبكم
http://img169.yfrog.com/img169/8430/45301890.gif
تقيمكم ياجماعة Icon0e0
عرض للطباعة
بسم الله الرحمن الرحيم
اليوم جايبلكم اول تصميم ليا اسويه
وابا تقيمكم ياجماعة
انشاء الله يعجبكم
http://img169.yfrog.com/img169/8430/45301890.gif
تقيمكم ياجماعة Icon0e0
السلام عليكم..
حلو التصميم ^___^ بس لو حطيت ايطار والخط
اللي بنص يكون اكبـر وبلوون ثاني يكون احلـى :)
تقبل رأيي
والله رئيك اعجبني انشاء الله سوف استفيد من الاشياء الي قلتيها
تصميم جميل كبدايه >> اهلا ^^"
لكن كما قالت غاليتي ران اليطار بسيط
وتكبير للخط وتغير للون ربما ^_^
ولكن الخلفيه رائعه جدا
بنتظار تصاميمك القادمه
بيوتي
ممتاز جدا اذا كانت هذه البدايــة
بارك الله فيك و شكرا ع الطرح
.. ^^
السلام عليكم",}
كيف الحال أخوي ما شاء الله تصميم جميل أستمر
في عرض تصاميمك لكي تصبح للأفضل وشكرا لك
في حفظ الباري.}
والله ردودكم شجعتني في التصميم اكثر واكثر وانشاء الله سوف افعل التصميم الثاني قريب
كــ مبتدئ تصميم جميل جدا
لكن لو حطيت له اطار وكبرت الخط
كان بيطلع خطيير
يعطيك العافيه
وبالتوفيــق ..~
شكرا على ردك
ممتاز تصميمك كتير حلو انتظر جديدك
تحياتي:
الفتاة المغام
تصميم جميل كبدايه بس تحتاج إطار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك أخوي يارب الامور تمام معاك ^_*
بالتوفيق هذه مجرد بداية ومن أفضل لاافضل :)
شكرا على ردودكم الرائعة
تصميم رائع جدا
بس زما قالوا الي قبلي لوتكبر الخط و تضيف ايطار
الى الامام
مودتي
شكرا لردك
.....
..
.