أهلا بأعضائنا الرائعين..
عوده جديده مع تصميم جديد..
++الحياة خـــــــــــلــــــــــفي ++
تفضلو
http://www.7uda.com/up//uploads/imag...dbe03f2a78.jpg
ننتقد لنرتقي..
فلا تحرموني
عرض للطباعة
أهلا بأعضائنا الرائعين..
عوده جديده مع تصميم جديد..
++الحياة خـــــــــــلــــــــــفي ++
تفضلو
http://www.7uda.com/up//uploads/imag...dbe03f2a78.jpg
ننتقد لنرتقي..
فلا تحرموني
مــآشاء الله .. تصميمّ جـــدآ جميــــل
لكنّ أعتقد أنو يفتقد الأطــآر وكمآن لو أضفت أسمك مثلآ أو أي نوع من أنوآع الخطوط عشآن تعطي لمسه جميله
^^
مـــآننحرم جديدكـِ
جـــآنا
السلام عليكم,}
كيف الحال أخوي إن شاء الله تكون بألف صحة وعافية
ما شاء الله التصميم في غاية الروعة والجمال يعطيكـ
ربي ألف عافية وأنتضر جديدك دائماً وأبداً :d
في حفظ الباري,}
واااو صور روووعــة بل قمة روعه
انتظر جديدك وتقبلي مروري
وسلمت يداكي
تحياتي:
الفتاة المغام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته"~
اهلا اخوي تصميمك يحتاج الكثير من ناحية الاطار
وكتابة اسمك لحفظ حقوقك وتنسيق التصميم =)
هوا رائع لكن كثرت الفرش فيه =^^"=
حاول تطبق دروس كثيره لأنه بتساعدك وتطورك للأفضـــل =)
انتظر جديدك بإذن الله =^________^=
في امان الله"~ =)