~[ فوضى ]-|| أوه ! نسيت الإستطلاع ||~
http://img5.imagebanana.com/img/ejgaxv58/besm.gif
أهلاً بكم أعضاء قسم التصميم الرائعين ~
هناك أمرٌ يزعجني في هذا القسم .. وللأسف أنه مستمر حتى بعد تنبيه صاحب الخطأ ..
ألا وهو كتابة موضوعين بسبب أن الموضوع الأول لا يوجد فيه تصويت ..
أي أن صاحب الموضوع يكتب [ نسيت إضافة الإستطلاع ] .. ويذهب ليكتب موضوعاً آخر
ومع كثر تلك المواضيع المزعجة .. تزيد الفوضى وعدم التنظيم في القسم .. لذا كان عليَّ كتابة
هذا الموضوع الخفيف .. علّ تلك تلك الفوضى تختفي .. بسم الله :
http://www10.picfront.org/picture/kk...mg/FaselSs.gif
~| إعلم أنه بإمكانك إضافة الإستطلاع حتى وإن نسيته في المرة الأولى |~
- بعد نشر الموضوع، من أعلى يساره توجد هذه العلامة [ http://www.msoms-anime.net/images/ms...hers/tools.gif ] .. انقر/ي عليها .. ثم :
الإستايل 3 :
http://www.cubeupload.com/files/f86400votebl.png
- - - - - - - -
الإستايل 4 :
http://www.cubeupload.com/files/295600votesu.png
- - - - - - - - - - - - - - - -
المكان أمامك :
http://www.cubeupload.com/files/280600prscvote.png
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
حسناً .. حينما كتبت هذا الموضوع .. لم أضف الإستطلاع ..
وبعد دقائق من كتابته .. أضفت الإستطلاع دون الحاجة لكتابة موضوع آخر .
أتمنى عدم تكرار ذلك الأمر الغير جيد ^.^ .. واعلموا أني أعدت كتابة الموضوع
فلقد كان الأسلوب الأول فيه غريباً دشششش
شكراً لتفاعلكم في القسم .. ومزيداً من المعارك الطيبة .. ومرة أخرى بشكل آخر دششش :
http://www.cubeupload.com/files/c70200voteblast.png
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
وعليكم السلام
اوووووووووووه .. حركه سحريه xDD
غريب رونوق متأكد هذا مو سحر ؟؟؟
ههههههههههههه
من جد الاعضاء الي بيفتحون موضوع ثاني وثالث عشان ايش ؟؟
نسيت الاستطلاع
-___________________-
شكرا رونوقي لك هسه الجبنه ::
>
فش
>> اوه اختفت >> لحظه اجيب جبنه جديده هههه > هذه ما تنفع تجي كده مثل الاستطلاع هه
في أمان الله
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
و عليكم السلام
اخبارك رونقه ؟
يسلمو على شرحك لـ طريقه اضافه استطلاع حتى بعد اعتمآد الموضوع
القسم يصير حوسه اذا تم افتتاح ملايين المواضيع المكرره فقط بسبب نسينا الاستطلاع
جزاك الله خبر على هالشرح
موفق بأذن الله
في امان الله
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
الله يديك العافيـهـ .. ويجزاك خــير .. انــا شايفـة انوو فـي أعـضاء مكررين الموضوع اكـثر من اثنين
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
شكرا يالغالي
على الدعم السريع للمتهورين XD
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
جزاك الله خـيرر ... والله احسن شئ انكـ حطيت ولا كاان زااد التهوووور >< مررره هع
(( مووضوعكـ مفــيد جداً جداً للمتهـوورين )) .. ول ول هذي المواضيـع كلهــا ..
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
شكرا ع الموضوع ^^
تم التصويت [ لا ]
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
شـكـراً لـك أخ رونـقـة فـعـلاً طريـقـة ممتازة للي مثلي T__T
ماكنت اعرف هالطريقة ^_^
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
ااااااااااااااحم لالا بسسم الله علي كنت اعررف :d >> لحد يفتح قسم المسابقات :d
الله يعاافيك رووونق فكييييييييت اززمـه :d
تم التصوويت بـكل فخـر لـ لااا :d
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
مشكوور اخوي رونقة ..على التنبيه المهم..
الكثير يجهل هذي الطريقة ..
ومنهم أنا << XD
رد: تجربة عدم وضع إستطلاع حين كتابة الموضوع -___=
شكرا على هذا التوضيح :)
دعم للشرطة ههههههه :)