حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
جديد و حصري فقط على
منتديات مسومس
حصريا
Internet Explorer 9
المتصفح الاول والعملاق في مجال استعراض صفحات الويب يلا منافس لما له من مميزات جعلته المحبب لدي الملايين رغم وجود الكثير من المتصفحات الاخري وها هو اليوم في احدث واخر اصداراته
الحجم : 14 ميجا
الترخيص : مجاني
تاريخ الاصدار : 16 / 3 / 2010
التوافق : Windows Vista / Vista64 / 7 / 7 x64
هذا الاصدار لا يصلح الا علي الانظمه السابقه اي انه لا يدعم نظام الاكس بي
و هنا ينتهى موضوعى
و الموضوع من إعدادى و عملى
و الله على ما أقول شهيد
و أتمنى من الله أن أكون قد وفقت
فى طرح و سدل ذالك البرنامج الرائع
عليكم بالشكل الملاق به
و تقبلوا أرق التحية
و لا تنسوا الردود و التقييم
وفي النهاية
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
شكرا لك ... وجاري التحميل والتجربة
لا تحرمنا من جديدك
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
اقتباس:
شكرا لك ... وجاري التحميل والتجربة
لا تحرمنا من جديدك
تسلم يا برنس على ردك المميز
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
تشكرات ...
وجاري التحميل والتجربة ..
تحياتي
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
المتصفح الاول والعملاق في مجال استعراض صفحات الويب بلا منافس
استخدام متصفح يراعي المعايــــير الـقـــياسية للويب : http://ar.wikipedia.org
ببساطه ابتعد عن عائلة انترنت اكسبلورر
للعلم الاصدار الثامن الاخير من انترنت اكسبلورر حصل على 20% في اختبار ACID3
في حين اقل متصفح مشهور حصل على 39% .
تفضل اختبر متصفحك : http://acid3.acidtests.org/
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
شكرا لك
ولكن للأسف لا يعمل على الأصيل ( XP )
ولكن يكفي الـ7ـابع لأنه الأفضل من وجهة نظري
عـ العموم
تشكر على مجهود
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
ألف شكر لك أخي مصطفى على هذه الجهود الطيبة :)
أفضل ان أنتظر حتى يتم اعتماد المتصفح وملاحظة اخطاءه واللي له واللي عليه ..
خالص تقديري وشكري وبانتظارك في ابداعات جديدة ..
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
مشكور أخوي
بس للتوضيح .. النسخة المطروحة هي نسخة Preview ..فقط لأعطاء فكرة للمطورين عن المتصفح وويش بيكون فيه ,
المستخدم العادي مايستفيد منها ..
لسا الطريق طووويل للنسخة المعتمدة للمستخدم النهائي
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
تسلمو يا شباب على الردود الرائعه
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
جاري التحميل يا عملاق ونشوووف اختلافه وتطوره عن النسختين السابقتين 7 و 8 وشكرا اخوك مون
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
رد: حصريا وفور نزوله بساعات المتصفح العملاق الذى لا مثيل له وهو Internet Explorer 9 فقط وحصريا
ياخسآرة ..ما هذا التطور الجامح؟؟Icon22
..كنت أفكر أركبه بس عندي الإكس بي icon884
شكرا عالموضوع ..eh_s7