||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
http://up.arab-x.com/Mar10/VEL62692.jpg
يـــــــآمرحبمبكم > ترحيب على الطريقه الحجآزيه Icon498
كيف حآلكم ... أن شآء الله دوووم مبسووطين
تبعــآ اليوم التحدي بيني وبين غآليتي جوجو - تشـآن
ولآ أكثر هرج خلونــآ نشوف البليله xd
بليله بللوكي بالملح و خللووكي .. بليله يرحم أبووكي .. أصيله والله أصيه .. >> خرفت البنتIcon083
مــآعليكم منــي ..! أهم شيء
الصــوره المستخدمــه هــون ّ
التصميـــم الأول
http://up.arab-x.com/Mar10/iDy62692.jpg
أو من icon145
التصمـــيم الثــآني
http://up.arab-x.com/Mar10/gBb62692.gif
أو من icon145
جوجو- تشآن مبـــروك مقدمــآ Icon498
أخيــــــرن أستنى أصوآتكم وردودكم ربي يعآفيكم
http://up.arab-x.com/Mar10/tP462692.jpg
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
السلام عليكم ورحمة الله ^ ^
ماشاء الله منافسة فعلا جميلة ولطيفة بينكما ...^ ^
والصورة جدا جميلة وناعمة ....^ ^
تـــم التصويت....وبالتوفيق لكلا المتحديتين:)
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
تسونــآدي
أسعدتيني بمروك غآليتي
مودتي
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
كوششششششششششششششششششششششش شخه @@
جوينطاا × يووكـي > بتششوت :d
الصصوره كااوووووووووووووووواااااا ي @@
الاووول كيووت
الثااني كيووت
>> بنجلد :d
تمم التصصصصصصصويت :d
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
أختي يوكي .. يبدوا أنكِ تشعرين بالغثياااآآآآن .. < صورتك ^^"
اختيار الصورة جميل .. فالشكل كااوااايي
التصميم الأول .. أميرة السحاب .. رائع جداً
التصميم الفاني .. جيد لكن فكرته غير مناسبة .. كذلك ألوانه .. هكذا صار باهتاً كثيراً
شكراً لكما جويندا ويوكي ..
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
أصوت للأول ...
وأـمنى التوفيق للجميع..
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
واااو .. رووعـهـ
تـم التصووووويت .. وبالتوووفـيق للجميـع
(^.^)
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
~
واااي حبيبتي يوكي يعطيك العافية على وضع التحدي ^.^
ماااشششاء الله تبارك الله تصميمك يجنن أويييي .. أول شيء شفت الموضوع بعدين شفت الأصوات ..
امممم لما شفت موضوعك على طول غسلت يدي من الفوز xD
لو إني أفدر أصوت كان صوت لتصميمك .. أعجبني مرة ^.^
،
باكا اشتهيت بليلة --" ، إذا فزت جيبي لي هدية بليلة :d
شكرا جزيلا عزيزتي =)
مينا ساان شكرا لأصواتكم =)
بالتوفيق يوكي ^^
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
هــلــوله ^^
مــرحبــآ غــآليتي ..
ترى الســـلك جــآهز يآ خيتي ..xd
يسلموو عالمرور
أبــآآآدي مــون >> صح كذآ ><
يسلموو عالتصويت دلبو
رونقة الحيـــآه
هههههههه .. مو مغثيه وبس الآ وآصله حـــدي كمـــآن ^^
مشكوور خيوووو عالتصويت
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
سمــآيل هــآرت
يسلمووو عالمــرور ..
ســووجــووو
مشكوره عالتصويت ^^
كآيتو كيد
منــور الموضوع بطلتك
اقتباس:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
~
واااي حبيبتي يوكي يعطيك العافية على وضع التحدي ^.^
ماااشششاء الله تبارك الله تصميمك يجنن أويييي .. أول شيء شفت الموضوع بعدين شفت الأصوات ..
امممم لما شفت موضوعك على طول غسلت يدي من الفوز xD
لو إني أفدر أصوت كان صوت لتصميمك .. أعجبني مرة ^.^
،
باكا اشتهيت بليلة --" ، إذا فزت جيبي لي هدية بليلة :d
شكرا جزيلا عزيزتي =)
مينا ساان شكرا لأصواتكم =)
بالتوفيق يوكي ^^
أهــلآ أهــلآ جويندآ ^^
منــــوره دلبــووو ..
الله يعآفيكي جــوجــو
أصلا جلست يوم كامل و أنا على الفوتو مآني عارفه ايش أسوي من تصميم هع لكن تصميمك الأحلى ^^
تسلمي دلبــووو عالأطرآء ... أسعدتيني بالفعل
أيش رآيك نروح البحر بكرآ ونــآكل بليله و ذره و فشآر و كل القرآبيع الي هنــآك xd...
يسلمووو عالمرور
جـــآنوو
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
اهلا مينا .. أخباركمـ .. !!
ما شااء الله دششششششششششششش < السرقه بعينها .. xDD
التصميمين روووعه .. و كل واحد يقول للثاني أنا أحلى < و احلى سرقه ثانيه xDDD ..
< دوروا اصحابهمـ .. ههه ( ~
التصمييم الأول .. ~
رووووعه .. و الغيوم .. خيال !!
و يلستها علىيها كانها برنسس .. روووعه ..
كيوت الحركه و التصميييم خوقاققيي .. < و سرقه اخرى .. XDD
لكن انتقادي الوحييد .. هو لون الخط حسيت لو تغيريه يكوون احلى ..
< اليوم يوم السرقه العالمي عندي .. ( ~
اما للثاني .. : ~
فهووو أيضا رووعه ..
و الالوااان كيوووووووته .. ( =
و شكله رووعه .. و الامج ريدي لاعب دووره صح .. xDD ..
و لكن انتقادي الوحيد انه انه ......... الفرشه احسها مب مبين شكلها عدل ..
< غصب تطلع انتقادات .. xDD
و يارب تستفيدوا ..
و كذا اكوون خلصت ردي المحترمـ .. XDD ..
و بالتوفيق لكمـا .. ( =
و تحياتي ..
في امان الله و رعايته دمتمــــــا ..
( =
تمـ التصويييت ..
بصعووووووووووووووووووبه ..
>< " ..
و لكني صوتت .. و انتهي ..
الحمد لله ( =
احترت و في النهايه اخترت ..
~
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
رد: ||:: التحــدي اللطيف بينّ جــويندآ سآن و يوكي سآن ::|| حيآكم مينآ
يؤ يؤ يؤ لآ تسرقين مــره ثآنيه عشآن مآ أعلم عليكي الشرطه xd
مشكوووره على رأيك و أنتقآدك غآليتي
بلــــوم أسعدني مرورك الرآئع ^^
كيوتي جــآرا
يسلمووو عالتصويت ^^
أنتهى التصويت لمرور يومين
جــآنــآ