[ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله في خير حال ، و أ ن ت ؟ :d
ماشاء الله التصاميم خطيرة
أعجبني شسمه أكثر :d
تم التصويت :d
~
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
واو ياناااس خطنطـر .. تـم التصووويت
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
اللي بعرفه أنا وش دخل ال التعريف في الأرقام اليابانية :d
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
متقاربين
تم التصويت للافضل
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
تم التصويـــــــــــــــــــ ط ^^
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
السلام عليكم ..
شكرا لك عبدالله على طرح الموضوع
لكن من فاهم ولا شي من التصويت
لو تشرح يكون افضل =="
سلام
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
السلآم عليكم ~
إيه التحدي التووحفة ده ؟!
التصميمين مرة روعة
الـآول / ظلمآوي كثير >< .. لكن حركة السمودج منآسبة جدآ مع الصورة
و معطي جو منآسب لتصميم
الثآني / مرة إحترآفي .. الخلفية كآآوآآي
لكنهآ مآ تنآسق آبد مع الريندر ^^"
لذآ .. آصوت للآول =]
و بالتوفيق ^^
رد: [ AbdUll@H vs gray boy ] في تحد من الدرجة الأولى , حصريًا P:
تم التصــويت ^^
بالتــوفيق للجميــع