تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
http://images.msoms-anime.net/images...2770506717.png
الســلامـ عليكمـ و رحمة الله و بركاته
كيــف حالكمـ جميعا ؟؟ .... إن شــاء الله بخيــر ^^
قبل أن نبدأ بالتحدي و التصاميمـ ...
هل تعلمـ ...
أن الفيل لو دخل في أذنه نملة مـاااااااااات :d >>> الله يرحمـ أيامـ الإذاعة
هل تعلمـ ...
أن أول من حاول الطيران هو ( عباس بن فرناس ) >>> بعَدي والله
أن من اخترع الطائرات همـ ( الأخوان أورفيل و ويلبر رايت )
http://images.msoms-anime.net/images...0993322649.png
يشبهون بعض صح خخخخخخخخ
و من بعد هذان الأخوان توالت الاختراعات القميله فأصبح هناك طيارة سلاح
و من ثمـ طيارة خطوط
و من ثمـ الصواريخ و بعدها الأقمار الصناعية تليها المكوكات الفضائية
و في النهاية و بعد وصول العلمـ إلى مرحلة لا متناهية في عمقها اخترعت باقي الأشياء
.
.
.
المهمـ
ندخل في التحدي ^^
http://images.msoms-anime.net/images...4889271797.png
نوعه ... فــاصلٌ واحدٌ وحيدٌ
الفئة ... الثانية
الحجمـ ... غير محدد
.
.
.
الصورة المستخدمة
http://images.msoms-anime.net/images...6691089625.png
.
.
.
الفـــواصل
.
.
.
الأولــــ
http://images.msoms-anime.net/images...4805697752.jpg
http://images.msoms-anime.net/images...4889271797.png
الثــــــاني
http://images.msoms-anime.net/images...0821191010.png
http://images.msoms-anime.net/images...4889271797.png
أرجو التصويت للفــاصل الأجمل و الأحلى و الأكمل
و في النهايـــه ....
أتمنى يكون الموضوع نال إعجابكمـ
في أمـــــــان الله
http://images.msoms-anime.net/images...8936241726.png
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
مـاشاء الله التنين حلوين حيرتونـى معكـم رأسـى تلف أنـا أحـب الفواصل جداً >>> عبيط هذا...
الفاصل الأول تأثيراتـه حلووة ومع ذلك فى رأيى طبعـاً.. الفاصل الثانى تفوق عليه بتأثيراته أيضـا
تم التصويت للفاصـل الثانـى ......
سُبحان الله ولا إله إلا الله
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
مـــرحبـــآ
الله يعينآ عالأذآعــــــــه .. صدآع من صبح الله = ="
وي وي وي .. مـآشآء الله تبآرك الرحمـــــــــن
على طول تم الحفظ بجهــآزي T__T
أممممم سيتم التصويت .. بعد التفكير المطول لأنهمـآ مذهلآن للغــآيه
جـــآنو
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
وعليكم السلااااام D=
الفواصل مره حلوه ماشاء الله تبارك الله ابدعتم =^.^=
تم التصويت =) ربي يوفقكم
في امان الله وحفظه"~ =)
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
واو
رووعهـ .. تم التصوويت
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
بخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ خخ XD
مقدمهـ ولا أروعXDDDD
وتم التصويــط :d
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
أهلا حبيبتي توأمــــــــــوو ..
نزل الموضووع ( = ..
و أخيرا ..
مقدمه تحشيشيه .. 100%
xDDD ,.
و شكرا لوضع الموضوع ..
و مبروووك فوزج مقدمـا . . .
. . . . . . .
شكلي بوصل ..
- 30
اهئ .. صدمه .. xDDD
و دمتِ ..
شكرا لوضع الموضوع ..
( =
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
خخخخـ ..
الله يرحم إذآعتنآ .. بس قرءآن وإحمدوا الله ^^"
المهم
يآآآي .. تصآميم خونفشآرية آآوي
آعجبني الثآني .. حركتآت ^^
تم التصويت
سلآم ~
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم . . بخير والحمدالله :)
تبيـــن " الصراحة " !
فواصل الموضوع نفسه " الطيارة " جداً جميلة و ألوانها واو ماشاءالله !
والسلام عليكم :) .
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BloOoM
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..
أهلا حبيبتي توأمــــــــــوو ..
نزل الموضووع ( = ..
و أخيرا ..
مقدمه تحشيشيه .. 100%
xDDD ,.
و شكرا لوضع الموضوع ..
و مبروووك فوزج مقدمـا . . .
. . . . . . .
شكلي بوصل ..
- 30
اهئ .. صدمه .. xDDD
و دمتِ ..
شكرا لوضع الموضوع ..
( =
خليكي على زاحف نت أحسن هههههههههه
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
التصميم كلها رائعة لكن الـ2 أجمل
بالتوفيق للجميع
رد: تحدي على الطاير ( x BloOoM توأم الوحش )
واااااااااااااااو ناروتو ساما جميييل جداً < صح النوم :d
راح التصويت لكن بصراحه عجبني الاول :d
في امان الله