اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اهلا اختي كيف حالك ^^ ..
تصاميم جميلة ^^ ...
جميل ما بدر منك لاحبابك ..
حفظ الله لك محبتك لهم ...
بالتوفيق لك دائما والى ابداع قادم ..
تقبلي مروري ..
مع تحيات :
رورو الصغيرة
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
هلا وغلآ ~~> وهـ’’ وهـ’’ في هديهـ’’
أإنا وين أإنا وين ~> أإفأإأإأإأإ مفيش ~> بـ الله شو كأإنكـ’’ تعرفيها أإقول طسي ياقمورهـ’’ هووووع
الموهيم ~> أإهداءات قميلهـ’’ ويستاهلو الحبايب ^_^
وبــ العافيهـ’’ عليهم ~> حتى لو يقطعوها تقطيع هووووع
وعساكـ’’ على القووهـ’’ يادلبوووو وبأإنتظار جديدكـ’’ وخاصهـ’’ الأهداءات يمكن أإشاهد شي لي ~> ياشيخهـ’’ أإستريحي
دمتي بـأإبتسامهـ’’
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
هلا اختي مايلي ....^_^
شخبارك عساكــــ بخيييييييييـــــــــر
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف
شكر على الاهداء الجميل والله اني فرحانه حدي تصميم جدا جدا جدا رائع
وانتي بعد عزيزه على قلبي وانتي من يوم مسجلتي واحنا اصحاأإأإأإأإب
تحباتي
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
يسلمو يسلمو {رورو الصغيصره } و {*وجه القمر*} و {JOJO_CHAN} و{SNOKO SAN}على ردودكم منوره الموضوع ^^
الحمد لله انه عجبك يا JOJO ^^وSNOKO SAN ^^
*وجه القمر*~~~> LOOOOOOL ردك يظحك ان شاء الله راح اسوي موضوع ثاني واسوي لك اهدااااء ^^
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
تصاميم قميله قدن هع
يقطعوونها بالعافيه ^_^
وان شاء الله عقبآآلـي بعد انا بإهدآء << برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ
أمــــزح ^^
مشـكوورهـ مآآيــلـي
بالتــوفيــق يالـــ غ ــلاآ ~
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
..بسم الله الرحمن الرحيم..
...السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
..كيف الحال أوختي إن شاء الله بصحة..
وعافية : ) ما شاء الله كل التصاميم كيوت..
<~ْيعني جميل بالإنجلش <~ كففففف..
..xD ..خليني أعلق على التصاميم عشان..
..يتحسن مستواك<~ شكلك تبغا تنجلد...
...الأول يبغالك تحطيلو إطار على طريق ...
..الإديت أو من قائمة التأثيرات وكمان لو تحطي..
..على الخط أستروك عشان يبان شوي ^^..
..أو جرادنت, الثاني نفس طريقة الأولا<~ أحلا..
..إختصار XD ..الثالث ما عليه كلام عجبني شوي..
...<~ شكلك تبغى تنجلد أقصد عجبني كثوووري..
..يلا أنتضر جديدك <~ هي أنتي وأقسم بالله إذا..
..ما جاني إهداء ما راح يحصل خير خخخخخخخ ..
..لا أمزح معك, يعطيكـ ربي القوة والعافية طول عمرك..
..في حفظ الباري =="..
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
ماشاء الله تبارك الله التصاميم كثير حلوه وروعه والاعضاء يساتهلون
هذا الاهداء وتقبلي مروري
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)
جميلة التصاميم ماشاء الله
اعجبني التصميم الثاني رائع :)
في امان الله
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
اهلين ياأحلى ذوق
كيفك أن شاء الله تمام...؟
دووم يارب
ماشاء الله اهداءتك فوق الخيال
ورمزياتك روووعه ومبروك للحلوين
ألي أخذو الاهداءت~
وشي حلو منك أنك تهدين محبينك
وأن شاء الله تدووم المحبه دائماً
موفقه ياحلوه
تقبلي مروري
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
ما شاء الله عليك ^^
تصاميمك تزننن ^^
واصل ابداعك
وبنتظار جديدك
في امان الله
^___________^
رد: اهداءآآآآتي لأحلى اعضآآآء ^^
*رآن*{وان شاء الله عقبآآلـي بعد انا بإهدآء << برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآ
~{ههههههههه ان شاء الله اسوي موضوع اهدآءآآت ثاني واهدي لج اهلى تصميم^^
~~~~~
dodo2009{واصل ابداعك وبنتظار جديدك
~{ان شاء الله راح اواصل بداعاتي يسلمو ع الرد
~~~~~
monsoon{وأن شاء الله تدووم المحبه دائماً
~{مشكووره حبيبتي على ردك كلك ذووق
~~~~~
Ran san{طبعاااااا الفواصل ابتكار جديد وحلوووه الوانها يعطييييك العافيه حبيبتي
~{تسلمين حبيبتي الفواصل ماكان عندي افكار سويتهم ع الماشي ~الحمد لله ان الاهدآء اعجبك~
~~~~~
بيجيتا{اعجبني التصميم الثاني رائع :)
~{يسلمو ع الرد
~~~~~
gray boy{ما جاني إهداء ما راح يحصل خير خخخخخخخ ..
~{ان شاء الله في موضوع ثاني للآهدآءآآت <<<coming soon
~~~~~
الفتاة المغام{ماشاء الله تبارك الله التصاميم كثير حلوه وروعه
~{يسلمو كلو من ذوقك
~~~~~
سوري اذا كنت نسيت حد بالغلط