حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
شكرا جزيلا أخي على الموضوع المتميز
مشاكل مثل هذي تخلي الواحد يجن
جاري التحميل و التجربة
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
جزاك الله خير و كثرالله من أمثالك
يعطيك العافية
شكراً ....
:)
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
الله يعطيك العافية ^_^
ولا تحرمنا جديدك
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
السلام عليكم
ماشاء الله تبارك الله
موضوع رائع اخي الكريم
شكرا لك يا مبدع
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
مشكوووووووووووور ويعطيك العافية
جاري تجربة البرنامج في امان الله
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
شكر أو رد؟!!...
تستحق أكثر من ذلك بكثير...أرحتنا من عناء كبير...
أضيف لك طريقتين:
1.برنامج KGP Archive...(انقر هنا للتحميل)...
2.افتح الملف المعطوب,,,اضغط على Alt+R...لكنها لا تنجح دائما...
هاتان طريقتان من الغالي WaHdAiN
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
اشكركم على تفاعلكم مع الموضوووع وعلى ردودكم الرائعة
واشكرك الاخ Eye Code على اضاافته الرائعه
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
مشكوووووووووووور ويعطيك العااااااااافيه والى الاماااااااااااااام
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
شكرا و جاري التجربة
و يارب تنجح
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
عندي ملف معطوب و هو فيلم كونان الخامس بس لما أجي أحطه في البرنامج و أحط نكست يطلع لي كذا
http://img104.herosh.com/2010/06/20/850015938.gif
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
يزا كالله خير و بارك الله فيك بس الشرح طويل مرة اخوي عندي سؤال من وين تعلمت هذا الموهبة ؟؟؟؟
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
شكرا جزيلا وجاري التجربة بعون الله
أتمنى ينجح :)
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
يعطيييييك العااااافيــة على الطريييقة وعلى البرناامج .. جااري التحمييل ..
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
رد: حل مشكلة فك ضغط ملفات الوينرار التالفة. بالصور.
شكراً لك أخي العزيز ..
ولكن في معظم الأحيان ..
تكون الملفات معطوبة من الشخص الذي قام بضغطها بطريقة خاطئة ..
او قام برفعها بطريقة خاطئة أيضاً، مثلما يحدث أحياناً على سيرفر المنيديا فير مع البعض .
وهذا لا ينفع مع هذه البرامج ..!