الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شخبـــــــــــاركم؟؟
رغبة من الجماهير اعددت لكم صور "كثيره" من صور مسلسل Death Note
وفي هاي الصفحه تجد الدفعة الاولى ......> ارعص
هنا.......لول
ولا تنسون الشرط الاساسي ........ اكثر عن 10
نبدأ بالصور بسم الله الرحمن الرحيم
يــــــــــــــــــــا حلو ريوك في هالصورة
"N" تقريبا يشبه "L" في هالصوره
أتمنى ان الصور تنال اعجابكم
الدفعة اليايه بتكون كركاتيرات
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله ، دوم مجتهدة ربي يوفقك ويعطيك العافية ^^
آآه إل الحبوب راح :hissyfit3: ولايت المجرم :angry3: أيامك معدودة
تسلم إيدج أختي زعفرانة ع الصور الحلوة عجبوني وايد وخاصة هذي ، وما تشوفين شر أبد ^^
يسعدني بل يشرفني أكون الأول بالرد ^^
في أمان الله ...
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
الحجز الثاني
نيهاهاهاهاها
الصووور سوووو نايس
كلهم عجيبات << أخت عجينات بنت عم عينات
يسلمووو على الصور ^^
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
مشكورة أختي على الصور الروعة :cool21:
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
اريجاتوااااا اختي على الصور الروعه واحلى وحده هذي وننتظر الكريكاتيرات :)
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
مشكووووووووورة اختي على الصور الاكتر من رااااااااااااااااائعة
و بدووووووووووون منااااااااازع الاحلى هي صورة ال
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
واااااااااااااو ^^,,والله الصوور رووعه^^
مــاشالله عليــج ما خذلتيني ووفيت بالوعد الغالية ^^,,
لكن صج صج ابدعتي في المرة الثانية^^,,ذوووقج رهيــب :yes2:
واحلى صوورة الثالثة ,,رووعه ^^,,يسلمووو وما قصرتي زعفرانتي ^^
اذا في جديــد ترى نحن في الاستقبال خخخخ
اختــكــ: تفوحة
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
شكراً أختي على الدفعة الثانية لصور Death Note
أعجبتني هذه الصورة:
وطبعا أنانية بطبعي...
ننتظر كل جديدكِ أختي...
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
Hi There Sis
OoOphs I'm Too Late To Answer
Well Anyway
Thank You SoOoOoOoOo Much For The Second Punch
Of The RoOoOock Pics
You're Always Like That Sis
Pics Crazy LoOoOoOoOoL
If Is There Third Punch I'll Be Glad If You Put It
And As Always
Keep The Good Work
And Make It Clean Too
You Have My Thanks
See Ya
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Neji
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله تبارك الله ، دوم مجتهدة ربي يوفقك ويعطيك العافية ^^
آآه إل الحبوب راح :hissyfit3: ولايت المجرم :angry3: أيامك معدودة
تسلم إيدج أختي زعفرانة ع الصور الحلوة عجبوني وايد وخاصة هذي ، وما تشوفين شر أبد ^^
يسعدني بل يشرفني أكون الأول بالرد ^^
في أمان الله ...
شي يفرحني اخوي ان الصور نالن اعجابك
وشي يفرحني اكثر بطلاتك الطيبه واللي اتمناها ما تنقطع
تسلم يا الطيب على الرد وعلى التواصل
وطبعا "إل" هو الاول والاخير دائما
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IbRaHiM.N
الحجز الثاني
نيهاهاهاهاها
الصووور سوووو نايس
كلهم عجيبات << أخت عجينات بنت عم عينات
يسلمووو على الصور ^^
لوووووووول ...حلوه هاي عجينات بنت عم عينات لول
تسلم اخوي على التوصال واللي اتمناه ما ينقطع
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZOLDEK
مشكورة أختي على الصور الروعة :cool21:
العفــــــــــــو اخوي وتسلم على الرد :smug2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة meaad
اريجاتوااااا اختي على الصور الروعه واحلى وحده هذي وننتظر الكريكاتيرات :)
اختيار موفق اخي الكريم...انا اللي تعيبني في هالصوره صورة رويك...مب لايت...لاني ما احبه الحين :angry6wn:
المهم....اشكرك اخي الكريم على الرد
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kudo sinshi
مشكووووووووورة اختي على الصور الاكتر من رااااااااااااااااائعة
و بدووووووووووون منااااااااازع الاحلى هي صورة ال
طبعا الاول والاخير ومن غير منازع.....المحقق "ال" او "رويزكي"
حتى لو ياه بعده مليون محقق محد يروم ياخذ مكانه :huh2:
تسلم يا الطيب على الرد :laugh2:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفوحة
واااااااااااااو ^^,,والله الصوور رووعه^^
مــاشالله عليــج ما خذلتيني ووفيت بالوعد الغالية ^^,,
لكن صج صج ابدعتي في المرة الثانية^^,,ذوووقج رهيــب :yes2:
واحلى صوورة الثالثة ,,رووعه ^^,,يسلمووو وما قصرتي زعفرانتي ^^
اذا في جديــد ترى نحن في الاستقبال خخخخ
اختــكــ: تفوحة
هيه انا كلمتي ما تنزلش الارض ابدا..........اوني مصري
تسملين يا الغلا على الاطراء اخجلتي تواضعي :sorry8bj:
كل شي جديد بتلاقونه قريبا في المنتدى.... فترقوني>>>>>>>> اسوي دعايه لعمري لول
تسملين يا الغلا على الرد الرائع والمشجع..واللي اتمناه انه يتواصل دائما
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maryam125
شكراً أختي على الدفعة الثانية لصور Death Note
أعجبتني هذه الصورة:
وطبعا أنانية بطبعي...
ننتظر كل جديدكِ أختي...
الله يسلمج اختي ...... وياريتج كل يوم انانيه وتقولين هالكلمه
لانها بالفعل تشجعني اني اعطي المزيد
تسملين يا الغلا واتمنى اشوف تواصلج دوم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محترف
Hi There Sis
OoOphs I'm Too Late To Answer
Well Anyway
Thank You SoOoOoOoOo Much For The Second Punch
Of The RoOoOock Pics
You're Always Like That Sis
Pics Crazy LoOoOoOoOoL
If Is There Third Punch I'll Be Glad If You Put It
And As Always
Keep The Good Work
And Make It Clean Too
You Have My Thanks
See Ya
Hello bro
it is not important if you anwer me late or something
the important is to answer me anyway
so thank you for replying me and I hope that you keep going
I have many PIC of Death Note but I put the best PIC
and I will put onther PIC for onther anime:smug2:
you wlcome bro :laugh2:
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
رايي بمواضيعج معروف ...^^
تحياتي
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
يسلمو ع الصور زعفرانة
بس ليش ما شي صور لـ Misa !! :(
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا او الصور حدهم عجيييبييييييين شوي واكسر كيبورد اللاب توب من كثر ما هم عجيييييييييييييييبيييييييييييييييييييييي ييييين
واااااااااااااااااااااااا ااااي ال حده ينننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننن
اموووووووووووووووت عليييييييييييييييييييييه والصووووووووووووووووور حدهممممم يننوووووووووون
^ ^ واااااااااااااااااااااااا ااااااااي
مشكوووووره زعفرانه اصورتش كلهم عجييييبييييييين ^ ^
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
هي لازم الحلو يطلع من الحلو
تسلمييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييين غاليتي ع الصور
رد: الدفعة الثانية من صور Death Note من زعفرانه
تسلمييييييييييييييييين حياتي عالصور ...
تخبــــــــــــــبل ... تشققت يوم شفتها لول
بس ناقص تحطين صور ميسا P: