تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
السلام عليكم
شلخبار..؟
زمان عن هالقسم وعن هالمنتدى..>>> /me يجيب مكنسة ينظف الغبار
الموهيم ادري يمكن ماحد يعرفني وان طلع بالغلط واحد فشي زين
مايحتاج اتفلسف زيادة :P
نجي للتصميم..هالتصميم صممته قبل اسبوع تقريبا..اخذ من سهرة يعني اقل من كم ساعة
الصور المستخدمة: 4 وحدة للخلفية ستوك ومع التعديلات
وصورة البنت هذه هي
http://store1.up-00.com/Apr10/xx437240.jpg
وايضا صورة الكلام الي تحت وصورة للاشيا الي تلمع
اما التصميم فهذا هو
http://store1.up-00.com/Apr10/hki37240.png
بالاخير ممم..مو لازم تجاملون :P عادي قولو الملاحظات
وممم اذا عجبكم عادي ممكن تسون لي تصميم عرفان بذلك>>براا ..(ترا امزح)
بنتظار ردودكم الحلوة ^_^
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
جميييييل ماشاء الله
هدية مني هعطيك تصميم واتمني تقول رايك بصراحة^_^
http://www.alhnuf.com/up/pics-gif/up...ile=0c6d1ec248
راي الخاص ليست جميلة جدا ولكن جيد بالنسبة لمبتدئة مثلي
وانتظر رايكم
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
شكرا جزيلا على الرد ورأيك ^_^
نورتي الموضوع,,
بالنسبة لتصميمك فهو جميل كفكرة والتطبيق وعموما ممتاز لك كمبتدئة..ولكن بما انك طلبتي رأيي فتحمليني :P
ممم اول ملاحظة اتوقع لو استخدمتي صور ذات جودة عاليه اكثر..بحيث انه التصمم راح يظهر انقى وبذلك رح يكون اجمل
الملاحظة الثانية لو استخدمتي خامة او اي فرشة كعبارة عن تأثير رح يقرب لك الوان التصميم ويظهرهم بشكل افضل^_^
هذا مالدي اختي ..ووصالي صممي رح تتحسني وتصيري مبدعة..
كلنا كنا مثلك بيوم من الايام ويمكن اسوء بكثير مثل حالتي سابقا ههههههه..عموما السر انك تطبقي ماتقدرين عليه من الدروس
لانه هي الاساس في التعلم والتطور بسرعة..
بالتوفيق
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
شكراااا اخي علي الملاحظات وان شاء الله هطبقها
اكرر شكرييييي^_^
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
يسلمو كثير على الموضوع الحلو والتصميم كثير حلو وخطير وانتظر جديدك وتقبلي مروري
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ....
ما شاء الله أخى تصميم و لا أورع ...
عجبنى التأثيرات جدااا .. و جودة الصورة ...
لا تحرمنا من جديدك .. فى أمان الله ...
تقبل مرورى ..
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
مشاااااءالله تصميم جدا روعة و متعوووووووب عليه كثير
وإأإأإصلي ابداعك ^_^
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
ماشاء الله تصميم جداً راائـعة وخطنطر ..~ وبانتظار قادم جديدك
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
سلام عليكم
الحمد الله بخير دام انت بخير...
ماشاء الله ابداع اخوي..
دمت بخير~
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
أهلاً بك من جديد ^ ^ ..
نعم .. حتى التصميم باين إن الغبار مأفّر عليه بزيادة ههههه
انه متقن .. لكن خليني أحاول أطلع ملاحظة
بالنسبة لي أهم شيء جمال التصميم .. فلو كان التصميم على شيء آخر غير وجه الطفلة لكان أنسب
أما إذا كان هذا الوجه الجميل يكون بهذه الألوان .. امممم بالنسبة لي ما يعجبني
التصميم هنا فريد .. مرة تجد أن التصميم نقي ومرة تجده أن به تشويش تأثيري
ربما كتابة حمودي غير متناسقة 100% مع التصميم .. ربما ^^"
أعود للخلفية .. ما أدري كيف هههههه أشوف فيها شوية ألاقيها مو متناسقة مرة مع البقية
وإذا نظرت للفتاة .. اجد ان الخلفية متناسقة دشششش < تأثير الجوع يمكن ههههه
شكراً جزيلاً أيها المصمم ..
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
وعليكم السلام
واااااو
ماشاء الله عليك اخوي
تصميمك في قمة الابدااااع
تف تف تف من عين الحثود
وفي انتظار جديدك
^ـ*
وبثثثثثثثثثث
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dedoo
شكراااا اخي علي الملاحظات وان شاء الله هطبقها
اكرر شكرييييي^_^
عفوا اختي ^_^ ولا داعي للشكر حقيقةً
بالتوفيق
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة المغام
يسلمو كثير على الموضوع الحلو والتصميم كثير حلو وخطير وانتظر جديدك وتقبلي مروري
تحياتي:
الفتاة المغام
شكرا جزيلاً والحمد لله انه عجبك^__^
ان شاء الله القادم قريب :)
بالتوفيق
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة marco_007
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ....
ما شاء الله أخى تصميم و لا أورع ...
عجبنى التأثيرات جدااا .. و جودة الصورة ...
لا تحرمنا من جديدك .. فى أمان الله ...
تقبل مرورى ..
شكرا جزيلا
والحمد لله انه عجبك :)
القادم قريب بإذن الله
حياك الله
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jojo_chan
مشاااااءالله تصميم جدا روعة و متعوووووووب عليه كثير
وإأإأإصلي ابداعك ^_^
شكرا جزيلا على المرور
هههههه هو تقريبا متعوب عليه شوي بس
بس احبطتني كلمة واصلي :( هههه امزح مو مشكلة
بالتوفيق
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KAITO KEDO
ماشاء الله تصميم جداً راائـعة وخطنطر ..~ وبانتظار قادم جديدك
^_^ شكرا جزيلا
الخطير هو ردك,,
القادم قريب بإذن الله
بالتوفيق
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mw_NARUTO
سلام عليكم
الحمد الله بخير دام انت بخير...
ماشاء الله ابداع اخوي..
دمت بخير~
وعليكم السلام
شكرا على ردك المتميز اخي
ع فكرة اعجبني توقيعك ^_^
بالتوفيق
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
وعليكم السلام
هلا اخوي كيفك وايش اخبارك
صراحة تصميم روعة
واصل ابداعك يا الغالي
وفي امان الله
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
تصميم راااااااااااااااااااااااا ااااااااائع
رد: تـصــ م ــيم بـــ ع ـــد غــــ ي ـــاب
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (رونقة الحياة)
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
أهلاً بك من جديد ^ ^ ..
نعم .. حتى التصميم باين إن الغبار مأفّر عليه بزيادة ههههه
انه متقن .. لكن خليني أحاول أطلع ملاحظة
بالنسبة لي أهم شيء جمال التصميم .. فلو كان التصميم على شيء آخر غير وجه الطفلة لكان أنسب
أما إذا كان هذا الوجه الجميل يكون بهذه الألوان .. امممم بالنسبة لي ما يعجبني
التصميم هنا فريد .. مرة تجد أن التصميم نقي ومرة تجده أن به تشويش تأثيري
ربما كتابة حمودي غير متناسقة 100% مع التصميم .. ربما ^^"
أعود للخلفية .. ما أدري كيف هههههه أشوف فيها شوية ألاقيها مو متناسقة مرة مع البقية
وإذا نظرت للفتاة .. اجد ان الخلفية متناسقة دشششش < تأثير الجوع يمكن ههههه
شكراً جزيلاً أيها المصمم ..
اهلا فيك اخي الكريم :)
ههههههه اي في هاللحظة تنفع المكنسة ههههه
ممم بالنسبة لصورة الطفلة فانا ماحبيت اعمله انمي فكان بالنسبة لي االاختيار الافضل هو صورة طفلة ولقيت هالصورة وحبيت استخدمها..اتفق معك انا ايضا اظن الاسم غير مناسب يمكن لانه كبير الحجم او الالوان تحتاج عنايقة قليلة..
هههههههههههه..لهدرجة التصميم محير..
ههه يمكن ..مرة ثانية بحط سندويش بالموضوع عشانك بس :P
شكرا اخي على ملاحظاتك وان شاء الله احاول اتفاداها بالمرة القادمة
عفواً ايها المصمم :)