{|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
AbdUll@H
مشاركة من الأخ .. SHaKooSH كتب الله أجره
لماذا خُلِقت ؟؟
مر أحد السلف بشبابٍ يلعبون فإذا به يرى شاباً ينظر إليهم ويبكي بكاءً مراً
فظن هذا الرجل أن هذا الشاب يريد ألعاباً كألعابهم .
فقال له : يا بني أتريد أن اشتري لك كالذي عندهم ؟ .
فقال الشاب : ما لهذا أبكي يا هذا .
فقال الرجل : إذاً لم تبكي ؟.
فقال الشاب : أبكي لأن هؤلاء يفعلون غير ما خُلِقوا له ،
أولم يسمعوا قول الله - عز وجل - موبخاً أهل النار
{ أفحسبتم أنَّـمـا خلقناكم عبثاً وأنكم إلينا لا تُرجعون }
فدُهِشَ الرجل من حُسنِ جواب هذا الشاب ،
فقال له : عظني يا بني .
فقال الشاب :
أما والله لو عَلِمَ الأنام --xXXx-- لما خُلِقوا لما هجعوا وناموا
لقد خُلِقوا ليومٍ لو رأته --xXXx-- عيون قلوبهم ساحوا وهاموا
مماتٌ ثم نشرٌ ثم حشـرٌ --xXXx-- وتوبخٌ وأهوالٌ عِظَـامُ
ليومِ الحشرِ قد عَمِلت أناسٌ --xXXx-- فصلوا من مخافته وصاموا
ونحن إذا أُمرنا و نُهينا --xXXx-- كأهل الكهف أيقاظٌ نيامُ
انتهى
إن الناظر في حال شبابنا اليوم ليتعجبُ من شدة انصرافهم عن الله - عز و جل -
واشتغالهم بالدنيا كأنهم قد خُلِقوا لها
فقارن أخي الشاب بين حال شبابنا اليوم وحال شباب السلف !! .
http://img197.imageshack.us/img197/871/47550110.png
أتمنى منكم وضع رابط الجولة في تواقيعكم ... ليشتد الحماس والتصويت!
:)
شكر
لصاحب الفوائد المميزه .. الأخ SHaKooSH كتب الله أجره .. أمتعنا في هذا الدور كاملاً
ولأصحاب التعليقات المميزة ..
لا أخفيكم السعادة التي أجدها عندما أجد رد مميز
خصوصاً مع تزايد قلة الردود في كل دور
لدي تفاؤل في الدور النهائي .. سيكون مشتعل بإذن الله بالردود :)
أعتذر
عن تقصيري وقلة تواجدي .. الظروف والضغوط تزداد .. أعاننا الله وإياكم
بحق أفتقد التفاعل معكم .. :(
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
مبروك للمتأهلين في هذا الدور
شكرا SHaKooSH عالفوائد الرائعة في هذا الدور = )
تـــم التصويت : )
بالتوفيق للجميع
إن شاء الله الدور الجاي يكون أحسن
في أمان الله :)
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
وعليــكم السـلآم ورحمة الله وبركآآته ..
اهليين لؤلؤه .. كيفكِ ..؟!
وآآخييراً موعــد جولتي .. : ) .. مآآشآآء الله الخلفيآآت رآآآئعه
جزاكِ الله خيير لؤلؤه و الأخ شكشوكه
مبرووكِ للمتأهل في الجووله السآآبقة ..
في امآآن الله
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
مبرووك للمتأهل عبد الله
والله الخلفيات كلها جمليه جدا احترت فالاختيار
يعطيكم الف الف عافيه
تم التصويت
بالتوفيق للجميع
في امان الله
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
~ّ| وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..,,
هـلـا لؤلؤة..,
كيف حالك عزيزتي..؟؟
افتقدناك بحق..,
اعانكـ واعاننا الله..,
واخيرا الجوله الاخيره..,
بانتظار الدور النهائي..,
اشتـد الحماس..,
وجزا الله الاخ شاكوش على الافاده..,
نأتي لخلفيات اليوم..,
سأعلق على اكثر ما اعجبني لضيق الوقت..,
الثانية..,
رااااائعه..,
دمج الصورة موفق..,
والكلام كبير ..,
بس احس اللون البنفسجي ما اعرف الوردي لو اخف شوي بيكون احسن..,
الرابعة..,
روووووعه.., << لست من متابعي كره القدم..,
لكنهاا رائعه..,
الدمج فيها عجيب..,
وحركه الاضاءه من سطح البحر.., خيال..,
بس من ع الطرف طالعه مقطوعه او مثل الخط..,ما اعرف اذا كان المصصم قاصد او بالغلط.., لكنه مخرب ع الخلفيه..,
الحركه ع الكاس.., والانعكاس جميل..,
وكذلك تنسيق الكلام رائع..,
لهــا صوتي..,
اخر شي..,
مشكوووورة لؤلؤة على جهودج..
وبالتوفيق للجميع في الدور النهائي..,
بـلـاكو..,
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
http://rlifeh.googlepages.com/wa3alaykom.jpg
يبدوا أن الأمور تشابهت في هذه الجولة ..
فأغلب التصاميم تحمل شيئاً مشابهاً للآخر ..
سأصوت ^ ^ .. شكراً جزيلاً لكم
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
السلام عليكم ~
أولا مبارك لعبود التأهل للجولة التالية =)
بالنسبة لهذه الجولة ..
ما شاء الله كل التصاميم رائعة ،،
أعجبتني الخلفية الثانية والرابعة ..
لكن الخلفية الرابعة أعجبتني أكثر من ناحية سقوط الضوء ، والخطوط ،، وفكرتها الرائعة المبتكرة ،، =)
بانتظار كأس العالم بعد 24 يوم وبالتوفيق للديوك الفرنسية :d
مشكورين على هذه الجولة الرائعة والشكر موصول لكِ أخت لؤلؤة ..
موفقين ،
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
http://www.lakii.com/vb/smile/12-14.gif
وأخيرا الجولة الأخيرة
من أقوى جولات الدور الثاني بصراحة
1 | عالم أزرق ..
رائع .. ودمج الكواكب أروع ..
لكن كثرة التأثيرات جعلته باهت نوعا ما .. وفي الغالب لا يوضع للخلفية إيطار ..
2 | الصقر .. أروح في الصقور لي زي كذا ..
رائع جدا .. والخط المستخدم أروع ..
لكن كثرة الإضاءات يشتت الخلفية ..
3 | ورود رائعة ..
كوول .. تصميم رايق .. والخامات الكتابية روعة ..
قد يعيبة الخط المستخدم فقط ..
4 | كأس العالم ..
تصميم خيالي .. عجبني الإضاءة عالتأثيرات على قاع البحر كلو روعة ..
بس لاحظت عاليمين إنقطعت الإضاءات بلا تدرج ..
5 | الجمال الصامت ..
تصميم جمبل .. القمر إللي تحت الريندر روعة ..
بس التأثيرات ثقيلة حبتين ..
وتم التصويت للخلفية الرابعة
تميزت بحق
ومبروك لعبود التأهل
وبالتوفيق لجمع المشاركين
~| أبو الشواكيش |~
http://www.lakii.com/vb/smile/12-14.gif
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
تصـــآآمييم رآآئـعـة .. تم التصويييت
بالتوفيييق لللجميــع .. فـي أمــآآن اللهـ
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
وعليكم السلام . . . ~
كلها حلوة . . لكن الثانية أحلى . . . ~
تم التصويت . . بالتوفيق للجميع . . . ~
^^ . . . ~
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
السـلاااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركـاتـهـ .. ~
اخسسسس آخـر جولـهـ من الدووور الثاني .. >_<" ، بقى شوي وينتهي الدووور .. -________-" .. !
أول شي مبروووووك للأخ عبد الله المبدع على الفووووز بجدااااارهـ .. طبعاً خلفيتك من أول ما شفتهااا ست آز أ ديسك توب :)
و بالنسبة لخلفيّاات هذه الجووولة حلوهـ كثير .. :)
لكن الراااااااااااااااااااااا ااابـعـه خاااااااااااااارقة لقوى الطبيعة *_* بجد بجد طااار عقلي عليهااا .. !
ما شاء الله على المبدعـ / ـهـ اللي مسوويييييهاااااااا سووووووغووووووووووي .. *.*
و بما إني أعشق هاااذي المناااسبة هع إن شااء الله الطلياان يفوزوااا بالمرهـ السااااااادسـهـ هع .. و نكسر راااس الكل .. XDDD
>>> انقلعي برهـ .. XDDDD
يلااا في حفظ الله يا حلوين .. :)
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته .....
تحدى مجنون ... الخلفيات كلها روعة ....
الخلفية الأولى :
خلفية رائعة .. وأوانها جميلة وهادئة ...
ولكن كثرت التأثيرات فى المنتصف ... أفقدتها هدوءها ...
الخلفية الثانية .
خلفية بسيطة ... الخط المستخدم رائع ...
ولكن لو خفت التأثيرات من على الصقر .. كانت أجمل ....
الخلفية الثالثة ..
ليس لدى عليها تعليقات .. خلفية كيوووت ..
ولكن أعتقد كان ممكن يكون فى background أفضل للخلفية ....
الخلفية الرائعة .
أذهلتنى . لم أتوقع أن أرى خلفية رياضية ...
فأنا لم ألرى الكثير من التصميمات الرياضية فى هذا القسم ... فهى لم تأخد حقها مثل الأنمى ...^^
و لكن الحد الموجود فى اليمين ... مثل النقطة السوداء فى الثوب الأبيض ... ولكن هذا لا يقلل من جمال الخلفية ..
الخلفية الخامسة .
أعتقد أن الدمج فيها يحتاج الى تظبيط شوى ....
ولو كانت ملامح الوجه موجودة كانت أفضل ....
الى هنا كنت محتار بين الأولى والرابعة ...
ولكن النقطة السوداء فى الخلفية الرابعة ... جعلنى أصوت للأولى ...
مسابقة رائعة ... تمنيت نى شاركت فيها من البداية ...
تقبلوا مرورى .. وتعليقى ...
فى أمــــــــــــــــان الله ...
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
و عليكم السلآآم و رحمة الله .. : )
مآشآء الله .. خلفيآت خيآلية !
و آكثر مآ عجبني ..
الخلفية الـ 4 ~
تم التصويت لهآ ..
موفقين .. : )
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
يؤؤؤؤ حسآآفه الصور إذا فتحتهن ما يطلع إلآ نصهمم أممم يآآليت ترفعونه من جدييد بلييز
متحمسسسه أشووف الإبدآآآآآآآع
رد: {|||.. أسطورة الخلفيات .. الجولة 6 \الدور 2.. نهاية الدور الثاني!..|||}(مجموعة ركاب الخير)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلا بك لؤلؤة الحبيبة ..لكِ وحشة
الله يبارك لك في وقتك
الجولة الأخيــــــرة ... أشعر بالحمااس حقاً
مشتااقة جدا لمعرفه من هو \ هي الأسطورة
أبارك للأخ عبد الله التأهل ... صراحة ماشاء الله خلفيته كانت فعلا جميلة
والباقي ..لا تحزنوا ..وأهلا بكم معي في حزب ( راحت عليهم ) xd
ماشاء الله تبارك الله الخلفيات هنا جميلة
الخلفية الأولى
جميلة ماشاء الله .. أحب مثل هذه الصور
وايضا لونها الأزرق راق لي
لكن أعتقد أنه لو اُستخدم نوع خط آخر في أسم المنتدى لكانت أجمل وأروع
الخلفية التانية
ماشاء الله جميلة أيضا .. والخط أعجبني منااسب والألوان زاهية
لكن للأسف ..لست من محبي الصقور ^_^"
الخلفية الثالثة
ماشاء الله جميلة ..وألوانها رائعة
وأيضا الورده المستخدمة التي بداخلها أزرار أعجبتني جدا ..
لكن لا أدري لماذا أشعر بأن هناك شئا غير متناسق فيها ..ممكن يكون مكان الخامة الكتابية هو السبب
الخلفية الرابعة
ماشاء الله أعجبتني جدا .. رائعة
فكرتها جميلة .. والخط جمييل ووجود السمكتين أضاف شئا جميلا
لكن أعتقد أن صاحب\ة الخلفية نسِيَ\ة أن يمسح قليلا من الجهة اليمنى من الإضاءة التي حول الكأس لأن الإضاءة فيها أطرافها حاده
لكنها ماشاء الله متميزة حقا
الخلفية الخامسة
جميلة ..أحب الأوان الداكنة .. وايضا صورة البنت راقت لي
و الصور المدموجة أعجبتني
لكن أحسست عندما رأيتها بأنها غير منطقية بعض الشئ .. حيث أن السحب تحتها عشب مباشرة
.. لا أدري ... أحيانا لا أعرف كيف أعبر عن رأيي ^_^"
هذا مجرد رأي مني لا يغير من جمال الخلفيات .. ماشاء الله تبارك الله
الحمد لله تم التصويت بسلام
أشكرك جدا لؤلؤة الحبيبة على مجهودك في هذه المسابقة
هذا الرد علشان عيونك ^_^ .. ولأختم الدور التاني برد يناسبه ... وأعذريني على تقصيري في هذه الأسطورة
انتظر الدور التالت بشووق
متابعة معكم
في أمان الله وحفظه