جنووون Gundam Seed Destiny
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كنيتشوا مينا سان ....
كيفكم ؟
أن شاء الله بخير ...
أعرف أنكم كرهتموني و أنا و الجاندام
لكن ما باليد حيلة
كل ما أفتح الفوتو أذكر راي ؛ لذلك صممت
تصميمين أحببت أخذ رآيكم فيها
التصاميم :
مسائل في تصميم الصور والشخصيات الكرتونية
http://fatwa.islamweb.net/fatwa/index.php?page=showfatwa&Option=FatwaId&Id=139155
غفر الله لنا وهدانا إلى الصراط المستقيم
بإنتظار آرائكم و انتقادتكم ..
في أمان الله
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
اقتباس:
لنا عودهـ’’ بأإذان الله
(:
وعليكم السلام والرحمه
كيفكـ’’ حبوبه أإن شاء الله منيحه
لحظه ليش الكرهـ’’ ..؟_؟
ندشش على التصاميم
الأول جميل جدا راق لى الدمج بس لو خليتي مسافه بسيطه بين الصورتين المستخدمه أإتوقع راح يكون أإفضل ؟_؟
أما التاني جميل ولكن الدمج كثير مره فيه أإحسه طالع دفش ؟_!
بس ماأنكر جمال التصميم يكفي أإنه من تحت أإصابعك ياحبوبه (:
على العموم يسلمووو على هيك تصاميم وبأإنتظار جديدكـ’’ حبوبه
دمتي دوم بأإبتسامه
(:
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
أهلاً هيروو - سان
كيف حالكِ ؟
اسمكِ أصبح مرتبطاً بالجاندام سييد لدي ^ ــ ^
التصاميم رائعة ما شاء الله
خاصة التصميم الثاني .. أعجبني وجود أكثر من صورة فيه .. راائع : )
وبالتوفيق لكِ في التصاميم الجاندامية ^ ـــ ^
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
هيرو حبيبتي أنتي هنا
من زمااان عنج وعن راي إلي هلكتيها فيه >> برااااا
أمزح عليج والله حياج حياج البيت بيتج أكيد
شو أخبار الدراسة شدي حيلج
ماشاء الله التصاميم روووووعة
التصميم الأول
تقريبا أحس أني شفت تصميم مشابه له يعني أكيد نفس المصممة http://emo.huhiho.com/set/meemo/23.gif
كل شي فيه حلو وقلب الصورة بعد حلييوو أحس خطوط الكتابة مب راكبة لهناك
يعني لو كبرتي كلمة راي وغيرتي مكانها
وكلة يو آر ذا بيست >> عيزانة الأخت تكتب إنجليزي
لو خليتي لونها غير عن لون كلمة راي يعني مثلا أبيض وحطيتي تحته مستطيه اسود كحركة
ويكون الكلام بخط بكسلي صغير بيكون أحلى أحس
وكلمة باي هيرة بعد لو غيري خطها لخط مختلف أحس بتطلع أحلى ووتكون عدال اسم راي والجملة
مجرد إقراح ليس إلا وإلا التصميم حلييو
التصميم الثاني
الصراحة هذا إبدااااااااااااااااع يمكن لأنه خشة كيرا فيه http://emo.huhiho.com/set/meemo/19.gif
والدمج لكذا صورة طالع سوو نايس
ألوان التصميم وحجمه كوووووووووول حبيته وااايد
شهيتيمي أعيد الأنمي >> كم مرة ناوية تعيدة هه
آخر فترة من كم يوم بالتحديد عدت جاندام دبل أو كامل هههه
ودمتي مبدعة جاندمية http://emo.huhiho.com/set/meemo/23.gif
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته...
كوينتشيوا خيتووو^.^..
حالنا طيبون والحمدالله ...هووع..
التصميم الاول كتيير مهضوم وخووقاق...
الاطاره ماشي معاه ..ذذذ
اما الثاني الله يسلمج ...يعجبني الدمج بأكثر من صوره..
يعني انتي بدعتي هوووع...ماهيك؟؟؟ هههه
واصلي من غير ماتفاصلي خيتوو=)
اشكركِ بعنف ع هيك ابداع..
كاتشي كاتجا-_*
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
يسلمو كثير على الموضوع وتقبلي مروري
تحياتي:
الفتاة المغام
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
ماشاء الله عليك مبدعه
واحسنتي الاختيار
وانا ايضا اعشق الكاندام
واصلي تـألقك
تـحيـاتـي
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
وعليكِ السلام ورحمة الله
كثيراً من المصممين لا يصممون لأي شيء وبأي وقت ~
أتصدقين .. مكثتُ أربعة أشهر أو أكثر لم أصمم فيها شيء ! ’,
بالرغم من أن صفحة الفوتوشوب فاتحة أبوابها أمامي ’,,
تستطيعين القول بأن (الشغله) نفسيّــه .,,
وناس عن ناس ^^
فـ كونكِ تميلين لشخصية محددة أمراً طبيعياً هيرو ;)
’ ’
تصـاميمك ..
الأول .. رائــع جداً وتكرارك للشخصية جميل ’,,
ولكن .. أعتقد أنكِ أكثرتِ من التأثيرات والخامات حتى تتناسب مع الرندر المستخدم ^^"
حاولي اختيار خلفية تتناسب ألوانها وجوها مع الرندر ، وبعد دمجها جميعاً ، العبي بالتأثيرات ~
مجرد اقتراح حتى لاتتعبي نفسك أثناء التصميم ;)
ولكن بحق ماخرجتِ به رائع جداً ’,,
الثاني .. الدمج جميـــل بحق ’,,
فقط لو خففتِ التأثير قليلاً ^_^
’ ’
أتمنى أن أرى تصاميم أخرى منكِ لـ أبطال جاندام وهم بأحجامهم الصغيرة D:
وفقكِ الله لكل خير ..
ومن إبــداع لآخر ’,,
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
هــلـا هيروو , أخبآرج ؟؟
مآ شاء الله , كآندآم مره ثآنية !
حمستيني أتآبعهم , هو جزئين ولـا جزء وآحد ؟؟
التصميمين رووعه !
الثآني , الصور حلووهـ ^^
--> الصور المتحركة كيووت =)
وآصلي إبدآعج ~
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته...
أهلين هيرو ؟
كيفك بعد الـ :d ؟
أن شاء الله بخير
وآآآو ما شاء الله تصاميمك رائعة
خصوصاً الأول
الله يعطيكِ العافية ..
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
وجه القمر
Dark Moon
أهلين دارك مــوون
الحمد لله أنا بخير ... عساكِ كذلك ؟
اسمي مرتبط بالجاندام في كل مكان
حتى أنه مر وحدة سألت أختي عن اسمي
قالت لها أختي : اسمها هيرو راي << اسمي في البيت
تسلمي .. اسعدني ردكِ
meemo
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
و عليكمـ السلامـ و رحمة الله و بركاته
الحمد لله بخيــر ... أخبارك أنتِ ؟
إن شاء الله تمــــامـ ^^
اقتباس:
كل ما أفتح الفوتو أذكر راي ؛
من الحب ما قتــــــــــــــل XD
تصدقين عصرت مخي عصر أبغى أتذكر لك تصميم غير كاندام ما طلع لي شي هههههههههههه
.
.
.
بالنسبة للتصاميمـ ...
الأول /
دمج الصورتين جميل جدا و الخلفية رائــــعة ما شاء الله
يمكن لو كان الخط أكبر شوي >>> مجرد رأي
الثاني /
تصميـــــــــــمـ مؤثر <<< مدري وش السالفة لكن الظاهر واحد منهم ودّع ههههههههههه
الدمج حلو و الألوان الوردية مناسبة جدا للتصميمـ
أبدعــــــــتِ
.
.
.
شكــرا لكـِ على الموضوع الكاندامي ههههههه
تنسيقه حلو ما شاء الله و الصور في البداية و النهاية فيري كيوت ^^
في انتــظار المزيد من ابداعاتك
في أمــــــــان الله
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
NARTUO GIRL
حياكِ الله خيتو ...
دوم أن شاء الله ..
تسلمي
العفو
شكراً لكِ على الطلة الرائعة
الفتاة المغام
أهلين فتاة المغام
الله يسلمك
أريغاتوا عزيزتي على المرور
عاشق ريلينا
أهلاً بعاشق الجاندام
تسلم
شكراً لك على المرور
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
K.T
أهلين أختي كاي تي
هذا صحيح أنا أولهم
بالنسبة للتصميم الأو لم استخدام رندر هي صورتين دمجتهما مع بعض
أما الثاني صحيح أرى أنا أيضاً ذلك
آمين وياكِ
في حفظ الله
ρretty flower
حياكِ الله فلور
أنا بخير و لله الحمد ... عساكِ كذلك ؟
ئانصحك أنك تتابعيهم
هو جزيالأول gundam seed
و الثاني gundam seed destiny
تسلميمنوره الموضوع بتواجدك
Rey Za Burrel
أهبين بالدووبهـ راي
الحمد لله بخير
لا تذكرينب به
و إلا Icon10
الله يعافيكِ
شكرا لكِ على المرور
توأم الوحش
حياكِ الله توأموو
دوم أن شاء الله
أنا بخير و لله الحمد و المنه
هههـ صدقتي
بالنسبة للتصاميمـ ...
قمت بتعديله في الرد الذي قبل ردك
أما الثاني
صحيح هناك من سيودع
العفو
منوره حبيبتي
في حفظ الله
charming
و عليكم السلام و الرحمه
تسلمين عزيزتي
شكراً لكِ على المرور
في حفظ الله و رعايته
رد: جنووون Gundam Seed Destiny
ثاااااااااااااااااااااااا ااااانكس